حدث إطلاق مجوهرات يجمع ريس ويذرسبون وابنتها .. والإطلالات في غاية الأناقة
حدث إطلاق مجوهرات يجمع ريس ويذرسبون وابنتها .. والإطلالات في غاية الأناقةحدث إطلاق مجوهرات يجمع ريس ويذرسبون وابنتها .. والإطلالات في غاية الأناقة

حدث إطلاق مجوهرات يجمع ريس ويذرسبون وابنتها .. والإطلالات في غاية الأناقة

انطلاقاً من مقولة "المجوهرات أفضل صديق للفتيات"، جمع حدث إطلاق أجدد تشكيلات المُجوهرات من تعاون "مولي آر ستيرت وسارة كلوي" يوم الإثنين الماضي كُلا من النجمة العالمية الموهوبة ريس ويذرسبون وابنتها آفا فيليب، حيث تمّ إطلاق المجموعة الجديدة عبر عشاء فاخر في منطقة غرب هوليوود في كاليفورنيا، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

لم تبدُ ريس وآفا كالأم وابنتها، بل ظهرتا كالشقيقتان الفاتنتان بسبب التشابه الكبير الذي يجمع بينهما، إضافةً إلى اختيارهما فساتينهما بعنايةٍ فائقة، حيث تألّقت ويذرسبون بفستان ميتاليك وصل طوله إلى أعلى الرّكبة، تميّز بفتحة صدر على شكل حرف V، وانتعلت معه صندلا مكشوفا باللون الأسود ومُزين بالبابيون من الأمام.


أمّا آفا فيليب، فقد ارتدت فُستانا أوف شولدر، مصنوعا من قِماش المُخمل باللون الأزرق الداكن، وانتعلت معه صندلا مكشوفا أيضاً، فيما تركت خصلات شعرها المموجة الذهبية تنسدل على كتفيها، تماماً كما فعلت والدتها ريس.

وفي لقطةٍ عفوية، شوهدت ريس وهي تُساعد ابنتها آفا على ارتداء إحدى قطع الحلي من علامة Molly R. Stern X Sarah Chloe، وذلك دعماً للسيدتان اللتان أطلقتا هذه التشكيلة الرائعة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com