فاتن موسى زوجة مصطفى فهمي تتصدّر "غوغل" بسبب هذه الصور!
فاتن موسى زوجة مصطفى فهمي تتصدّر "غوغل" بسبب هذه الصور!فاتن موسى زوجة مصطفى فهمي تتصدّر "غوغل" بسبب هذه الصور!

فاتن موسى زوجة مصطفى فهمي تتصدّر "غوغل" بسبب هذه الصور!

فاتن موسى، زوجة الفنان مصطفى فهمي، هي الاسم "الأكثر بحثا" على مؤشر "غوغل" في مصر اليوم، وذلك بعد الجدل الكبير الذي أثارته أمس، الاثنين، بنشرها عبر حسابها في إنستغرام، صور زفافها من الممثل المصري، بعد مرور عامين كاملين من زواجهما في عام 2015، بحضور شقيق العريس حسين فهمي ونخبة من نجوم المجتمع، وهي الصور التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، ليسارع الجميع بعدها للبحث عن أي معلومة عن زوجة النجم المصري.

وكان فهمي قد فاجأ الجميع في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته السابقة التي انتهت فعالياتها مؤخرا، باصطحاب زوجته الجديدة "فاتن"، في أول ظهور لهما معا، فخطفت الزوجة الأنظار بجمالها الساحر وأناقتها اللافتة.







يذكر أن هذه الصور تم التقاطها منذ أيام في حفل أقيم بالعاصمة اللبنانية بيروت، احتفالا بزفافها من مصطفى فهمي الذي تم منذ عامين دون إقامة حفل زفاف.




 وزوجة مصطفى فهمي لا تبعد عن المجال الفني كثيرا، إذ إنها إعلامية لبنانية، وعملت كمقدمة برامج، من خلال برنامج "ما في دخان بلا نار مع فاتن موسى"، والذي كان من إعدادها أيضا، كما أنها كاتبة وصحفية عملت في قسمي الفن واللايف ستايل، إذ نشرت لها عدة موضوعات ولقاءات فنية واجتماعية عديدة، كما غطت العديد من المهرجانات السينمائية والمسرحية وحاورت عددا من نجوم الفن في الوطن العربي.







Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com