ملكة جمال مصر: فستاني من تصميم بهيج حسين.. وهذه صفات شريك عمري!
ملكة جمال مصر: فستاني من تصميم بهيج حسين.. وهذه صفات شريك عمري!ملكة جمال مصر: فستاني من تصميم بهيج حسين.. وهذه صفات شريك عمري!

ملكة جمال مصر: فستاني من تصميم بهيج حسين.. وهذه صفات شريك عمري!

قالت فرح شعبان، ملكة جمال مصر 2017 إن سر تألقها يعود إلى اختيارها فستانًا من مجموعة تصميمات المصري بهيج حسين، إذ اختارت ألوانه بين البيج والذهبي، موضحة أنها تعاونت في المكياج مع الماكيير شادي خليفة، أما الشعر فكان من تصفيف "فلاي بيوتي أند سبا".

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل عرض أزياء "انترناشيونال فاشون أوورد" أن هناك عوامل مشتركة بين مسابقة ملكة جمال مصر ومسابقة "ميس إيكو إيجيبت" لأن كليهما يركزان على شخصية المتسابقات وطريقة كلامهن وأخلاقهن وتعليمهن، بينما يأتي الشكل في آخر الشروط، مشيرة إلى أن الفائزتين في كلتا المسابقتين تمثلان مصر في المسابقات العالمية.

وعن الحب في حياتها، وصفات شريك عمرها، قالت ملكة جمال مصر 2017 إن الحب من وجهة نظرها هو وجود ثقة متبادلة بين شخصين وعدم إيذاء كل منهما الآخر وعدم الأنانية، والتضحية من أجل الآخر، موضحة أنها مثل أي فتاة لديها صفات معينة في شريك حياتها أهمها أن تكون شخصيته قوية وطموحة، ويكون مصرًا على النجاح مهما تعرض للفشل.

للمزيد شاهدي الفيديو..

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com