"هيمالايا" تطلق حملة "الجمال يبدأ بالصحة" بدول الخليج
"هيمالايا" تطلق حملة "الجمال يبدأ بالصحة" بدول الخليج"هيمالايا" تطلق حملة "الجمال يبدأ بالصحة" بدول الخليج

"هيمالايا" تطلق حملة "الجمال يبدأ بالصحة" بدول الخليج

أظهر تقرير صدر مؤخراً إلى أن المستهلكين في دول مجلس التعاون الخليجي ينفقون ما يقارب 400 مليون دولار أمريكي على مستحضرات التجميل، وتنفق النساء في دولة الإمارات العربية المتحدة على المكياج أكثر من نظيراتهن في فرنسا، التي تعدّ موطن بعض أكبر علامات التجميل في العالم بنسبة 38%.

وأشارت التقارير إلى أن معظم الشابات يهتممن أكثر بمظهرهن الخارجي، إذ ترغب كل امرأة بأن تبدو جميلة وتثير الإعجاب، إلا أن الجميع يعرف بأن تحسين المظهر الخارجي ليس سوى حل مؤقت على المدى القصير، ورغم أن النساء يفضلن ويرغبن دائماً الجمال الطبيعي والمتألق، إلا أنهن يعطين الأولوية للجمال بدلاً من الصحة في نهاية المطاف.

وتعتمد "هيمالايا"، العلامة الرائدة في مجال العناية الشخصية في المنطقة، فلسفة بسيطة تحت عنوان "الطبيعة تعرف الأفضل"، كما لا تعِد العلامة بالحصول على نتائج فورية، وهي تدرك أنه لا توجد حلول سريعة للجمال، فالجمال الحقيقي يأتي بشكل طبيعي ويستمر لأمد طويل وينطلق أساساً من الصحة.

وتحتوي كامل مجموعة منتجات "هيمالايا" على مواد عشبية فعالة تضمن العناية بالصحة، وبالتالي تصبح الصحة هي نقطة انطلاق الجمال، كما يحتوي "غسول النيم لتنقية الوجه" من "هيمالايا" على سبيل المثال على عشبة النيم ذات الخصائص المضادة للبكتيريا والتي تنقي البشرة وتجعلها صحية وخالية من الحبوب، كما توفر العلامة شامبو يحتوي على عشبتي زهرة شعلة الغابة والأقحوان لتعويض البروتينات المفقودة وإعادة الصحة واللمعان للشعر مرة أخرى.

وأطلقت "هيمالايا" حملة واسعة على نطاق مجلس التعاون الخليجي تحت عنوان "#الجمال_يبدأ_بالصحة" “#BeautyBeginsWithHealth” والتي تهدف إلى توعية المستهلكين حول أهمية وفوائد الصحة لضمان الجمال الطبيعي، كما تستهدف الحملة الإناث الآسيويات والعربيات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 15 و35 عاماً، وتحمل رسالة موحدة عبر كافة العلامات الرئيسة والتي تتضمن: "غسول النيم لتنقية الوجه" و"كريما بخلاصه الزيتون للتغذية الإضافية" و"معجون أسنان Stain-Away" و"غسول الوجه لإزالة الاسمرار".

وتنطلق حملة "هيمالايا" التي تحمل عنوان "الجمال يبدأ بالصحة" عبر كافة منصاتها الرقمية "فيسبوك وإنستغرام ويوتيوب"، وتقدم محتويات مستهدفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي تتضمن صوراً ومقاطع فيديو، كما تم ربطها مع مشاهير مواقع التواصل في المنطقة لإيصال الرسالة إلى أوسع نطاق.

تأسست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية، وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعالة، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com