قماش "التويد" .. اختيار الفاشينيستات الأول لإطلالة شتوية دافئة وأنيقة !
قماش "التويد" .. اختيار الفاشينيستات الأول لإطلالة شتوية دافئة وأنيقة !قماش "التويد" .. اختيار الفاشينيستات الأول لإطلالة شتوية دافئة وأنيقة !

قماش "التويد" .. اختيار الفاشينيستات الأول لإطلالة شتوية دافئة وأنيقة !

مع اقتراب فصل الشتاء، تخرج صيحات جديدة تتسابق السيدات لاختيارها، ونحن نستعد لترتيب خزانة الملابس الشتوية، نلاحظ أن قماش "التويد" من أساسيات الشتاء، وهو نسيج خام لين الملمس يشبه الصوف ولكنه منسوج بشكل أوثق.


الموضة دائمًا ما تعيد نفسها كل بضع سنوات، و"التويد" موضة لن تزول ولن تغيب عن شتاء وخريف 2018، وجاء الدور عليها لتتربع على عرش أزياء الشتاء، فرغم مرور أعوام على ظهوره كموضة، نرى أن الكثير من الفاشينيستات تستخدمنه في إطلالاتهن بكثرة.


ومنهن الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، ومواطنتها فاطمة المؤمن، والفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي، ونور عريضة، والفاشينيستا ومصممة الأزياء المصرية هادية غالب، والفاشينيستا المحجبة صفية غودسن المقيمة في الولايات المتحدة وهي من أصول إمارتية.


 

"التويد" سيطر على صيحات الموضة هذا الموسم، فهو من أكثر الأقمشة أناقة من أجل سيدة بإطلالة راقية، وشاهدنا الفاشينيستات فضلن تنسيقه مع أكثر من قطعة للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة، ولاحظنا كيف طغى على معظم الإطلالات ودخوله في كافة التصاميم، بدءًا من السراويل، والمعاطف، والتنانير، أو حتى البدلة.


ولتواكبي اختيارات الفاشينيستات، جمعت لك فوشيا إطلالات بعضهن وطريقة تنسيق هذه الموضة التي لن تتخلي في اختياراتك المقبلة عنها، لتحصلي على إطلالة كلاسيكية ودافئة في وقت واحد..

https://www.instagram.com/p/BVvXdQmFuKq/?taken-by=feeeeya
 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com