صحف بريطانية تخمن هوية الصديقة التي جمعت الأمير هاري بخطيبته ميغان ماركل
صحف بريطانية تخمن هوية الصديقة التي جمعت الأمير هاري بخطيبته ميغان ماركلصحف بريطانية تخمن هوية الصديقة التي جمعت الأمير هاري بخطيبته ميغان ماركل

صحف بريطانية تخمن هوية الصديقة التي جمعت الأمير هاري بخطيبته ميغان ماركل







صدرت صحف بريطانية اليوم الأربعاء حافلة بالتكهنات بشأن هوية من جمع حفيد الملكة إليزابيث الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميجان ماركل التي التقاها في موعد دون معرفة مسبقة في لندن العام الماضي.

ولم يفصح هاري وماركل في مقابلة تلفزيونية يوم الاثنين عندما أعلنا نبأ الخطبة عن هوية "الصديق المشترك" الذي جمع بينهما.

وكتبت صحيفة (ذا تايمز) على صفحتها الأولى أن هذا الصديق المشترك هو مصممة الأزياء ميشا نونو التي ولدت في البحرين ونشأت في بريطانيا.

وقالت الصحيفة إن زوج ميشا المنفصل عنها هو ألكسندر غيلكس الذي ارتاد مدرسة (إيتون كوليدج) الخاصة التي ارتادها الأمير هاري، كما أنها صديقة مقربة من ماركل وقضتا معا عطلة في صيف 2016.

لكن صحيفة (ذا ديلي تليغراف) توصلت إلى إجابة أخرى. وقالت الصحيفة إن فيوليت فون ويستنهولز، هي صديقة لهاري منذ كان مراهقا، وهي من جمع بينهما.

وساعدت ويستنهولز، وهي مدير علاقات عامة لماركة الموضة (رالف لورين)، في تنظيم يوم ترويجي للدراما التلفزيونية القانونية الأمريكية "سوتس" في لندن في يونيو تموز العام الماضي، وهو المسلسل الذي تلعب ماركل فيه أحد أدوار البطولة.

وبدأ هاري (33 عاما) وماركل (36 عاما) المواعدة في الشهر التالي.

وأعلن هاري وخطيبته أمس الثلاثاء أن زفافهما سيتم في مارس آذار من العام المقبل في كنيسة سان جورج في ساحة قلعة وندسور حيث عاش ملوك وملكات بريطانيا على مدى ألف عام تقريبا.

وستكون أول مشاركة رسمية لهما في التزام ملكي بعد الخطبة في مدينة نوتنجهام بوسط إنجلترا يوم الجمعة، إذ سيزوران جمعيات خيرية تعمل على منع انتشار الإصابة بفيروس نقص المناعة المكتسب (الإيدز) والجريمة بين صغار السن.






Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com