النجم التركي باريش أردوتش يحطم قلوب معجباته ويطلب لهن الأمن!
النجم التركي باريش أردوتش يحطم قلوب معجباته ويطلب لهن الأمن!النجم التركي باريش أردوتش يحطم قلوب معجباته ويطلب لهن الأمن!

النجم التركي باريش أردوتش يحطم قلوب معجباته ويطلب لهن الأمن!

كشفت إحدى الصحف التركية عن واقعة طريفة تعرض لها الممثل التركي باريش أردوتش، حين اقتحمت مجموعة من الفتيات منزله لالتقاط بعض الصور التذكارية معه.

كان الممثل التركي، البالغ من العمر "30 عاماً"، قد اتصل بأحد المطاعم في منطقة أتيلار التركية، وطلب وجبة طعام "ديليفري" عبارة عن توست وهمبرغر.

ويبدو أن عامل المطعم أعلن بصوت عالٍ أن هذه الوجبة خاصة بالنجم التركي، المعروف في العالم العربي باسم "عمر"، في ظل وجود بعض الفتيات ممن كن يتناولن طعامهن في المطعم، واللاتي سمعن بالصدفة أن هذه الوجبة في طريقها لمنزل نجم مسلسل "حب للإيجار"، ما دفع الفتيات على الفور لركوب سيارة أجرة، وسرن خلف الدراجة النارية التي كانت تنقل الوجبة إلى "باريش"، واستطعن بالفعل الدخول إلى الموقع السكني الذي يعيش فيه النجم التركي في "ليفانت"، ووصلن بالفعل إلى بيته، وطلبن منه التقاط بعض الصور التذكارية.

فوجىء الممثل بوجود الفتيات أمام منزله، لكنه لم يحرجهن، وخرج بالفعل للتصوير معهن، لكنه قام بعدها بالاتصال بأمن المجمع السكني طالباً منهم أن يكونوا أكثر دقة واهتماماً بالأمن، حتى لا يتسلّل أحد مرة أخرى إلى منزله.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com