جنيفر لوبيز الوجه الإعلاني الجديد لعلامة Guess .. شاهدي إطلالتها الفخمة!
جنيفر لوبيز الوجه الإعلاني الجديد لعلامة Guess .. شاهدي إطلالتها الفخمة!جنيفر لوبيز الوجه الإعلاني الجديد لعلامة Guess .. شاهدي إطلالتها الفخمة!

جنيفر لوبيز الوجه الإعلاني الجديد لعلامة Guess .. شاهدي إطلالتها الفخمة!

انطلاقاً من الرسالة التي ستحملها أزياء موسم ربيع 2018 لعلامة GUESS، والتي يتضمّن محتواها "ازدياد جمال وموهبة المرأة كلّما اكتسبت خبرة في الحياة"، اختار مؤسس علامة "غس" "بول مارسيانو" النجمة العالمية جنيفر لوبيز - 48 عاماً - لتمثّل هذه الحملة، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وجاء اختيار بول للنجمة لوبيز بالتحديد كونها نجمة أيقونية أنجزت الكثير في حياتها، مُطلقاً عليها لقب "حلم فتاة غس"، وعن دورها، عبّرت جنيفر عن مدى سعادتها باختيارها لتمثيل أزياء غيس لموسم ربيع العام المُقبل، مُشيرةً إلى أنّ Guess كانت العلامة المفضّلة لديها، عندما كانت في عمر المُراهقة.

وعلى صعيد الحملة، أطلقت علامة "غس" خبر اختيار لوبيز عبر صورةٍ باللونين الأسود والأبيض، ارتدت جنيفر خلالها هوت شورت بنقشة الكاروهات، نسقته مع قميص فتحت أزراره بالكامل، وزمّت خصره بالحزام الأسود الضخم، كما انتعلت معه الكعب العالي باللون الأبيض.

وظهرت لوبيز في الصورة وهي جالسة على سور حديقة فيلا فاخرة، كاشفةً جسدها الممشوق، ومعتمدةً تسريحة الشعر الضخمة بينما زيّنت أذنيها بأقراط الهوب الدائرية.

يذكر أنّ مصورة المشاهير "تاتيانا غيروسوفا" هي من التقطت هذه الصورة الساحرة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com