أغلى 10 ماركات للأحذية في العالم
أغلى 10 ماركات للأحذية في العالمأغلى 10 ماركات للأحذية في العالم

أغلى 10 ماركات للأحذية في العالم

يعتبر الحذاء جزء أساسي من مكونات الموضة، ولا يمكن تجاهله في إطلالتك، لذا لا بأس أن تبذخي في  شراء الحذاء الذي يناسبك، ولكن ماذا لو عرفتي بأن أفضل وأجود أنواع الأحذية في العالم تتطلب منك دفع مبالغ طائلة قد تصل إلى آلاف الدولارات، فهل أنت مستعدة لشرائها.
"فوشيا" تعرض لك قائمة أغلى 10 ماركات للأحذية في العالم:

10. Brain Atwood


Brain Atwood Shoe Brand
صحيح أن العلامة التجارية للأحذية "بريان أتوود" Brain Atwood"، لا تتوفر في كل محلات التجزئة، إلا أن الطلب عليها كبير جداً، حيث صمّمت بعناية كبيرة في إيطاليا، لتأتي بهذه الصورة الرائعة.

9. Miu Miu - Shoe Brand for Quality


Miu Miu - Shoe Brand for Quality
الذي يقدّر قيمة الجودة، لابدّ أن يجد طلبه في أحذية "ميو ميو" Miu Miu، والتي هي جزء من ماركة Miuccia Prada للأزياء الراقية.

8. Gucci


Gucci
لا يمكن تخطي "جوتشي" Gucci عندما نتحدث عن الموضة، والآن جوتشي لا تقع فقط في قائمة أكثر العلامات التجارية شهرة، بل والأغلى أيضاً.

7. Alexander McQueen


Alexander McQueen
"التفرد والغرابة" هو عنوان هذه الماركة التي تحمل اسم البريطاني المعروف "Alexander McQueen"، لذا فهي تقع ضمن أغلى أحذية في العالم، وتتميّز بأنّ قطعها فريدة ولا يمكن أن تجدي ما يشبهها في المحلات العادية.

6. Walter Steiger


Walter Steiger
عند استعراض أغلى الأحذية في العالم، فلابدّ من التطرق إلى ماركة "والتر ستيغر" Walter Steiger ذائعة الصيت، ولكن هذا الغلاء يمكن إدراكه إذا ما عرفنا قيمتها وجودتها العالية، ويبدأ ثمنها من 500 دولار ليصل إلى آلاف الدولارات.

5. Manolo Blahnik


Manolo Blahnik
تعتبر أحذية "مانولو بلانيك" Manolo Blahnik باهظة الثمن، حيث يتراوح سعرها من 400 لـ 5000 دولار. ويعود غلاء ثمنها إلى العناية الفائقة بها أثناء التصنيع.

4. Christian Louboutin


Christian Louboutin
تنتج العلامة التجارية كريستيان لابوتين "Christiian Louboutiom" الأحذية الأنيقة باهظة الثمن لجميع الأعمار من الرجال والنساء، وتتميز بصناعتها للأحذية ذات الكعب العالي واللون الأحمر الذي يغطي أسفل الحذاء، ويبلغ ثمن أغلى حذاء 3 آلاف دولار، حيث أنه مرصع بالكريستال الجذاب.

3. Jimmy Choo


Jimmy Choo
يتجه الكثير من نجوم هوليود إلى ارتداء أحذية "جيمي شو" Jimmy Choo في المناسبات الكبيرة، لما توفره من راحة لهم أثناء سيرهم على السجادة الحمراء، عدا عن الفخامة والأناقة التي تضفيها هذه الأحذية على إطلالتك.

2. Louis Vuitton


Louis Vuitton
تعتبر ماركة "لويس فيتون" louis Vuitton للأحذية من أغلى العلامات التجارية، ورغم أنها تنتج الحقائب والمحافظ إلا أنها متخصصة جداً في تصنيع الأحذية باهظة الثمن.

1. Stuart Weitzman


Stuart Weitzman
نرى هذه العلامة التجارية في القمة، حيث تستخدم ماركة ستيوارت ويتزمان "Stuart Weitzman" العديد من الخامات والمواد، وهو ما يجذب لها شريحة واسعة من عشاق الموضة.
ويبلغ ثمنها أكثر من 600 دولار، كما تجذب الأحذية فوق الركبة منها النساء المغرمات بهذا النوع.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com