بيتزا 6 نجوم في "بوردووك" نادي دبي للجولف
بيتزا 6 نجوم في "بوردووك" نادي دبي للجولفبيتزا 6 نجوم في "بوردووك" نادي دبي للجولف

بيتزا 6 نجوم في "بوردووك" نادي دبي للجولف

أطلق مطعم "بوردووك" المطل على مرسى خور دبي الخلّاب دعوة لجميع الذواقة في دبي إلى خوض تجربة استثنائية لا مثيل لها في الإمارة، حيث يقدم المطعم أشهى أصناف البيتزا الفاخرة، والتي تبرز بشكل مميّز ومذاق شهي فريد وسط مشهد مطاعم دبي الزاخر بوجهات تناول البيتزا والوجبات السريعة.

وتتألق بيتزا الكالزون الإيطالية "ستيلا" بين تشكيلة متنوعة من الأصناف، وتمتاز بمذاقها الشهي المكوّن من عجينة مبتكرة ولذيذة محشوة بالطماطم الناضجة والتونة والبصل والقبار والزيتون، كما تعلوها أوراق الجرجير والطماطم الكرزية وجبنة البارميزان، وطبقة من جبنة الموزاريلا الذائبة التي لا تكتمل روعة مذاق البيتزا من دونها.

كما تحفل قائمة "بوردووك" بأطايب الأطباق المخصصة لعشاق البيتزا بما فيها بيتزا "بيستو"، وهي عبارة عن عجينة مسطحة تعلوها طبقة من قطع الدجاج المشوي والهليون وجبنة الموزاريلا مقابل 68 درهماً إماراتياً، إلى جانب بيتزا "فروتي دي ماري" الغنية بأطيب المأكولات البحرية مقابل 85 درهماً إماراتياً، وبيتزا "مارغريتا" الكلاسيكية بقيمة 65 درهماً إماراتياً.

ويجري تحضير جميع أنواع البيتزا الطازجة في فرن البيتزا التقليدي الخاص بالمطعم، بينما يحظى الضيوف بفرصة للاستمتاع بمشاهدة إطلالات ساحرة، سواءً جلسوا في الداخل أو في الهواء الطلق على تراس "بوردووك" الشهير.

تجدر الإشارة إلى أن مطعم "بوردووك" يفتح أبوابه من الساعة 12 ظهراً حتى منتصف الليل من الأحد حتى الخميس، ومن الساعة 8 صباحاً حتى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com