بالصور .. بريطانية تتخلص من وزنها الزائد بفضل تطبيق "تنويم مغناطيسي" !
بالصور .. بريطانية تتخلص من وزنها الزائد بفضل تطبيق "تنويم مغناطيسي" !بالصور .. بريطانية تتخلص من وزنها الزائد بفضل تطبيق "تنويم مغناطيسي" !

بالصور .. بريطانية تتخلص من وزنها الزائد بفضل تطبيق "تنويم مغناطيسي" !

بعد طول معاناة على مدار سنوات، استطاعت البريطانية تراسي هوف، 52 عاماً، من تشيشاير ( ويست سوسيكس )، أن تفقد قدراً كبيراً من وزنها الزائد ويصير مقاسها 16 بعد أن كان 24 عقب استعانتها بتطبيق إلكتروني يعتمد على التنويم المغناطيسي !

ولأن هوف مصابة بالسكري، فقد مكَّنها ذلك التطبيق من الاستغناء عن حقن الأنسولين كذلك. ويعرف هذا التطبيق باسم "حزام المعدة الافتراضي-إنقاص الوزن بشكل سريع"، ويُعنى بتغيير الطريقة التي يفكر من خلالها الناس في الأطعمة والوجبات.

وعلقت هوف على ذلك بقولها "كنت زائدة الوزن بشكل كبير من قبل. وكنت أمشي بالكاد... وأضغط على نفسي لكي أتناول الطعام إلى أن بدأت أشعر بالتعب البدني، لكن الوضع اختلف الآن، وأصبحت أعرف حين أشعر أن معدتي لديها ما يكفيها".

وتابعت بقولها "وآخذ الآن وقتي أثناء تناول الطعام لمضغه كما ينبغي. ولا يستغرق مني الأمر أكثر من 6 مضغات وبعدها يتوقف شعوري بالجوع. وآمل الآن أن تساعدني جهودي لإنقاص وزني في التغلب في الأخير على السكري من النوع الثاني".

وأوضحت هوف أن حياتها تبدلت تماماً بفضل ذلك التطبيق الرائع ( الذي يقدر سعره ب 6.99 استرليني )، ويعتمد على فكرة التنويم المغناطيسي لإعادة برمجة طريقة تفكير الأشخاص تجاه الطعام، ويخبرهم بتناول ما يريدونه وليس ما يمكنهم تناوله، كما أنه يشجعهم على تناول الطعام لحين زوال شعورهم بالجوع.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com