أمل كلوني ستستضيف حفل ميت غالا السنوي لعام 2018 مع ريهانا .. والموضوع مثير للجدل!
أمل كلوني ستستضيف حفل ميت غالا السنوي لعام 2018 مع ريهانا .. والموضوع مثير للجدل!أمل كلوني ستستضيف حفل ميت غالا السنوي لعام 2018 مع ريهانا .. والموضوع مثير للجدل!

أمل كلوني ستستضيف حفل ميت غالا السنوي لعام 2018 مع ريهانا .. والموضوع مثير للجدل!

لم يتبق سوى بضعة أشهر على الحفل السنوي الشهير Met Gala إذ يحرص المشاهير على الظهور بأفضل الإطلالات وفقا لموضوع الحدث.

وقد أعلن متحف المتروبوليتان للفنون صباح يوم الأربعاء أن موضوع ميت غالا للعام القادم سيكون "الهيئات السماوية: الموضة والخيال الكاثوليكي"، ويمثل الموضوع الديني خروجا واضحا عن موضوع "ري كاواكوبو / كوم دي غارسون" للعام الماضي، الذي يركز حول مصمم معين بدلا من مفهوم محدد.

ومن أجل المساعدة في جلب هذا الموضوع إلى الحياة، استعان المتحف بأنجح النساء وأكثرهن أناقة وهن ريهانا، دوناتيلا فيرساتشي، وأمل كلوني واللتان ستقومان باستضافة الحفل القادم.

وتشتهر العلامة التجارية فيرساتشي باستعمالها للرمزية الكاثوليكية وستقوم أيضا برعاية معرض "الأجسام السماوية" الذي سيكون مفتوحا للجمهور من الـ10 من مايو / أيار إلى الـ8 من أكتوبر / تشرين الأول 2018، وتشتهر ريهانا بظهورها في حفل ميت غالا كل عام بإطلالات مبهرة وفريدة من نوعها، أما كلوني فهي الأخرى قد لفتت أنظار الجميع خلال الحدث في السنوات الماضية.

وتفيد صحيفة "نيويورك تايمز" أن دعوة حضور هذا الحدث ستوجه أيضا إلى الكاردينال دولان، رئيس أساقفة روما الكاثوليك في نيويورك، ولكن لا توجد أية أخبار حتى الآن حول ما إذا كان يحضر أم لا.

من المقرر أن يقام حفل ميت غالا لسنة 2018 في الـ30 من أبريل 2018.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com