منتجع جياردينو ماونتن سانت موريتز يفتح أبوابه مجدّدًا في الموسم الشتوي
منتجع جياردينو ماونتن سانت موريتز يفتح أبوابه مجدّدًا في الموسم الشتويمنتجع جياردينو ماونتن سانت موريتز يفتح أبوابه مجدّدًا في الموسم الشتوي

منتجع جياردينو ماونتن سانت موريتز يفتح أبوابه مجدّدًا في الموسم الشتوي

يستعد منتجع جياردينو ماونتن القائم في وادي إنجادين، وهو أحد أجمل المواقع الطبيعية في جبال الألب السويسرية، لافتتاح أبوابه مجددًا مع بداية موسم الشتاء في 14 ديسمبر 2017.

وكالمعتاد، يتأهّب المنتجع الأشبه بملاذ لاستعادة الطاقة والنشاط، لاستقبال ضيوفه ببرنامج غني بالاحتفالات الشتوية والرياضات الثلجية وتجارب الطعام الشهية، إلى جانب برنامج "أيورفيدا باي جياردينو" لاستعادة الحيوية.

ويتميّز هذا الملاذ الخيالي بموقع ناءٍ عن زحمة شوارع سانت موريتز وضجيجها ويتغلغل في أحضان بلدة شامفير الساحرة، إلا أنه لا يبعد سوى بضع دقائق عن المركز التجاري الفخم في البلدة.

ويقدّم المنتجع فرصة للباحثين عن وجهة ساحرة لقضاء عطلة الميلاد، لزيارة البلدة واكتشاف شوارعها المزيّنة بأضواء العيد أو الاكتفاء بكوب شوكولاتة ساخنة في أي من غرف المنتجع أو أجنحته البالغ عددها 78 والمشهورة بتصميمها الفخم المستوحى من البيئة الألبية.

يُعَد جياردينو ماونتن الوجهة الأمثل لمحبّي المغامرات إذ يحيط به أكثر من 80 منحدرًا جبليًا، ويمكن لعشّاق الرياضات الشتوية مراجعة المرشد السياحي في المنتجع، وهو المسؤول عن النشاطات الترفيهية، من أجل حجز موعد لممارسة رياضة التزلج على أنواعها، بما في ذلك ركوب لوح التزلج أو التزحلق على المزلجة سواء على سفوح جبل كورفاتش أو كورفيليا.

ويخصّص المنتجع برنامجًا صحيًا علاجيًا غير طبي لضيوفه الكرام، وهو برنامج "أيورفيدا باي جياردينو"، ويستند البرنامج إلى مفهوم العافية الشاملة للجسم والذهن معًا من خلال سلسلة استشارات وعلاجات ونصائح تغذية وبرامج رياضية ملائمة.

وتتألف مجموعة جياردينو من أربعة عقارات في سويسرا، وتشمل ثلاثة فنادق من فئة الخمس نجوم، بالإضافة إلى فندق صغير فاخر من فئة (بوتيك هوتيل)، وهي جياردينو أسكونا، جياردينو لاغو (مينوسيو قرب لوكارنو)، جياردينو ماونتن (تشامبر بالقرب من سانت موريتز) وأتلانتس من جياردينو (زيورخ).

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com