الكزبرة وقشر الرمان..  لتنظيف الجسم من السّموم
الكزبرة وقشر الرمان..  لتنظيف الجسم من السّمومالكزبرة وقشر الرمان..  لتنظيف الجسم من السّموم

الكزبرة وقشر الرمان..  لتنظيف الجسم من السّموم

ينتج عن تراكم السموم في الجسم قصور في عمل أعضائه، فيشعر الإنسان بالإرهاق والتعب والصداع ومشاكل في البشرة والجهاز الهضمي، وذلك بسبب التعرّض لتلوث الهواء بدخان السيارات والمصانع وتناول المشروبات الغازية والعصائر المصبوغة والمواد الحافظة، الموجودة في الكثير من الأطعمة المعلبة والجاهزة والأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الزيوت والدهون.


كاميلو لويس، خبير الطب البديل والعلاج بالأعشاب الإسباني، قال لـ"فوشيا"، إنه للتخلّص من سموم الجسم تعد الكزبرة من أهم الأعشاب التي تطردها، وذلك لغناها بخصائص مضادة للفطريات والالتهابات تعمل على تنظيف الجهاز الهضمي والأوعية الدموية كما تخلص الجسم من المعادن الثقيلة.

وقشر الرمان يعمل أيضا على تخليص الجسم من تراكمات السموم الناتجة عن بقايا الأطعمة، بفضل احتوائه على مضادات للأكسدة قوية لها قدرة عالية على تنظيف الجسم وطرد السموم المتراكمة، كما يحتوي على نسبة عالية من فيتامين C الذي يعتبر أساسياً في تقوية الجهاز المناعي.

إليكِ طريقة عمل الوصفة للتخلّص من السموم:


تنقع ملعقة كبيرة من الكزبرة وملعقة من مسحوق قشر الرمان المجفف في كوب من الماء المغلي مدة نصف ساعة، ثم يصفى الماء ويشرب الخليط، وتكرر الوصفة يومياً لمدة أسبوع.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com