كالعادة.. كيم كارداشيان تحضر حفل LACMA بهذه الإطلالة الجريئة!
كالعادة.. كيم كارداشيان تحضر حفل LACMA بهذه الإطلالة الجريئة!كالعادة.. كيم كارداشيان تحضر حفل LACMA بهذه الإطلالة الجريئة!

كالعادة.. كيم كارداشيان تحضر حفل LACMA بهذه الإطلالة الجريئة!

توجهّت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان (37 عاماً) ليلة الأمس لحضور حفل عشاء مُتحف Los  Angeles County Museum Of Art ، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ويهدف الحفل إلى جمع التّبرعات من نجوم الصف الأول، التي ستذهب عائداتها إلى دعم أفلام المُتحف، والاستحواذات الفنّية، والمعارض المُستقبلية والبرامج التعليمية، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأثناء الحدث الذي ترأسه النجم العالمي ليوناردو دي كابريو وإيفا تشو، سرقت سيدة كارداشيان الأشهر على الإطلاق الأضواء بإطلالتها الجريئة والكلاسيكية في الوقت نفسه، فارتدت بليزر أسود واسع الحجم لم ترتد أسفله شيئاً، نسقته مع بنطلون أسود ذي خصر مُرتفع وانتعلت معهما صندلا أسود مكشوفا.

واعتمدت كيم مكياجا بألوان النود في ليلتها التي خيّم عليها الطابع الخيري، فيما أسدلت خصلات شعرها الشقراء البلاتينية على كتفيها لتبدو إطلالتها طبيعية وغير مُتكلّفة.

لم تكن كيم كارداشيان العضو الوحيد الذي حضر الحفل من عائلتها الشهيرة، بل شاركتها والدتها العقل المُدبّر لنجاحات آل كارداشيان "كريس جينر"، التي تألّقت هي الأخرى بأزياء سوداء مصنوعة من الحرير، والمُزيّنة بالقطع المعدنية السوداء بالكامل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com