عرض أزياء منى المنصوري يفيض بالمعاني الوطنية في معرض شيك ليدي أبوظبي
عرض أزياء منى المنصوري يفيض بالمعاني الوطنية في معرض شيك ليدي أبوظبيعرض أزياء منى المنصوري يفيض بالمعاني الوطنية في معرض شيك ليدي أبوظبي

عرض أزياء منى المنصوري يفيض بالمعاني الوطنية في معرض شيك ليدي أبوظبي

كشفت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري عن أحدث مجموعاتها من فساتين الزفاف والسهرة في عرض أزياء مميز ضمن مشاركتها في معرض شيك ليدي أبوظبي 2017، بمركز أبوظبي الوطني للمعارض، وبحضور الشيخة جواهر بنت خليفة بن عبد الله آل خليفة.

وتضمن العرض فساتين زفاف ذات طابع ملكي، وفساتين حنة باللون الأخضر وبقصات عصرية جمعت بين القفطان المغربي والفستان، إلى جانب فساتين السهرة بألوان الباستيل الراقية.

وأعربت المنصوري عن سعادتها بتزامن عرض الأزياء مع احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بيوم العلم، إذ تقدمت العارضات وهن ممسكات بالأعلام الإماراتية .

ووجهت المنصوري تحية للإمارات العربية على وقع أغنية الفنان الإماراتي حسين الجسمي في مشهد يفيض بالمعاني الوطنية، وذلك في ختام العرض الذي حضره نخبة من سيدات المجتمع والأعمال وزوجات السفراء.

والجدير بالذكر أن معرض شيك ليدي يمثل الملتقى السنوي في عالم الأناقة والأزياء والجمال، إذ يجتمع نخبة من العاملين في هذا المجال لتقديم كل ما هو جديد ومميز مع عروض أزياء يومية راقية

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com