بالفيديو.. منى ممدوح تكشف سرّ إطلالتها في حفل "الأهرام" وآخر أعمالها
بالفيديو.. منى ممدوح تكشف سرّ إطلالتها في حفل "الأهرام" وآخر أعمالهابالفيديو.. منى ممدوح تكشف سرّ إطلالتها في حفل "الأهرام" وآخر أعمالها

بالفيديو.. منى ممدوح تكشف سرّ إطلالتها في حفل "الأهرام" وآخر أعمالها

قالت الفنانة المصرية منى ممدوح إن سرّ تألقها وجمال إطلالاتها في الفترة الأخيرة يعود إلى مصمم الأزياء المصري بهيج حسين، موضحة أنها تعاونت معه في فستانها الذي ترتديه، كما أن هناك العديد من الفساتين التي صممها لها وستظهر بها خلال المناسبات المقبلة، وتعاونت مع ماكيير برازيلي في عمل المكياج.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز مهرجان مؤسسة الأهرام للدراما التلفزيونية عام 2017 أنها تتعاون مع العديد من مصممي الأزياء في مصر، منهم محمود غالي وأحمد فايز وأحمد حافظ وشريف نصر، مشيرة إلى أنها ليست حكراً لأحد من المصممين، ولكن تأخذ ما يناسبها كما أنها من عشاق الألوان: الأسود والأحمر والفوشيا الذي تفضله دائماً في الصيف.

وعن آخر أعمالها الفنية، قالت منى ممدوح إنها تقوم حالياً بتصوير مسلسل مشترك يضم العديد من نجوم الفن في مصر وسوريا ولبنان، وهو يشبه إلى حد ما مسلسل "روبي"، لافتة إلى أنها تجسّد عدة شخصيات مختلفة ومتنوعة في المسلسل، فتجسّد مرة شخصية بنت بلد، وأخرى طبيبة، وثالثة فتاة أرستقراطية.

يذكر أن الفنانة منى ممدوح شاركت في عدة أعمال فنية منها "طاقة القدر"، "طاقة نور"، "كفر دلهاب".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com