هذا هو مصمم الزّي الرسمي للفريق الأمريكي في الحفل الختامي للألعاب الأولمبية 2018
هذا هو مصمم الزّي الرسمي للفريق الأمريكي في الحفل الختامي للألعاب الأولمبية 2018هذا هو مصمم الزّي الرسمي للفريق الأمريكي في الحفل الختامي للألعاب الأولمبية 2018

هذا هو مصمم الزّي الرسمي للفريق الأمريكي في الحفل الختامي للألعاب الأولمبية 2018

بدأ العد التنازلي لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018، ولم يتبق سوى 100 يوم على انطلاق الدورة والتي ستعقد في بيونشانغ، بكوريا الجنوبية في الـ9 من فبراير.

وكشفت العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة "بولو رالف لورين" عن الزي الرسمي الذي سيرتديه الفريق الأمريكي خلال مراسم الحفل الختامي، و لتقديم الزي الجديد اختار بولو رالف لوران الأولمبيين من فريق الولايات المتحدة الأمريكية بما في ذلك الحائزة على الميدالية الذهبية للتزلج على الثلج جيمي أندرسون، والحائز على الميدالية الفضية للتزلج الحرغوس كينورثي، والراقصون الأولمبيون مايا وأليكس شيبوتاني لاستعراض الزي الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2018.

وبقي بولو رالف لورين وفياً لنمطه المميز عندما يتعلق الأمر بالزي الرسمي الجديد، إذ يحمل مراجع التصميم الحرفية التقليدية مع التصاميم الحديثة والروح الوطنية المتمثلة في الأحمر والأبيض والأزرق.

وارتدت جيمي أندرسون سترة مستوحاة من التزلج على المياه مزينة بشعار العلامة التجارية، وعلم البلد وشعار الألعاب الأولمبية، وارتدت تحتها بلوزة بالألوان الثلاثة التي تميز العلم الأمريكي، أما الأولمبية مايا شيبوتاني فارتدت بنطلونا بسيطا باللون النيلي مخططا على الجانبين بشرائط حمراء ومزينا بشعار العلامة التجارية من الأمام وارتدى غوس كينوورثي النسخة الرجالية للزي نفسه.

أما بالنسبة للإكسسوارات، فشملت الإطلالات: القفازات الصوفية وقبعة مطابقة، وتتميز هذه الإكسسوارات بزخارف شتوية باللون الأزرق والأبيض والأحمر، وقد زين العلم الأمريكي الجزء الأمامي من القبعات، واكتملت الإطلالات بتنسيقها مع زوج من البوت المصنوع من جلد الغزال بالأربطة الحمراء.

بولو رالف لورين يفهم احتياجات فريق الولايات المتحدة الأمريكية أفضل من أي شخص آخر، لهذا تم اختيار علامته كداعم رسمي للمنتخب الأمريكي ست مرات إلى الآن.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com