خبيرة موضة إسبانية: هذه هي الألوان الأساسية لخريف وشتاء 2017 -2018
خبيرة موضة إسبانية: هذه هي الألوان الأساسية لخريف وشتاء 2017 -2018خبيرة موضة إسبانية: هذه هي الألوان الأساسية لخريف وشتاء 2017 -2018

خبيرة موضة إسبانية: هذه هي الألوان الأساسية لخريف وشتاء 2017 -2018

تتغير موضة ألوان الملابس من موسم لآخر لتتناسب مع أجواء الفصل والتأثيرات النفسية للإنسان، وبحسب ايلينا غوانزاليس، خبيرة الموضة الإسبانية التي أوضحت لـ"فوشيا" أن الألوان الأساسية سوف تعكس موضة هذا الخريف كالتالي:

الأحمر النبيذي الداكن يعد من أكثر الألوان الملائمة لفصل الخريف، إذ يعد اللون الرسمي لموسم الخريف، ويؤثر بالإيجاب في نفس الإنسان وخاصة الرجال، فهو لون أخاذ للعين في فصل الخريف.

الأصفر والبرتقالي هما لوانا غروب الشمس وشروقها، كما أنهما يمثلان ألوان ورق الخريف ويعكسان الطاقة والسعادة والنشاط، ويرتبطان بالأرض في فصل الخريف ويدلان على التغيير والتفاؤل.

ومن الألوان الهادئة أيضا من بين الألوان الموجودة في الساحة، نذكر الأخضر والأزرق والبنفسجي وهي ألوان تدل على المياه والطبيعة وتبعث على الاسترخاء والهدوء والأمل.

وتدخل الألوان المحايدة كالأسود والأبيض والرمادي والبني إلى عالم الموضة لهذا الخريف أيضا وتدل هذه الألوان على الصمود وتساقط أوراق السنة الماضية والاستعداد للسنة الجديدة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com