جيجي حديد تعلن العدّ العكسي لإطلاق مجموعة Maybelline x Gigi Hadid
جيجي حديد تعلن العدّ العكسي لإطلاق مجموعة Maybelline x Gigi Hadidجيجي حديد تعلن العدّ العكسي لإطلاق مجموعة Maybelline x Gigi Hadid

جيجي حديد تعلن العدّ العكسي لإطلاق مجموعة Maybelline x Gigi Hadid

أنهت عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية جيجي حديد أشهر أسابيع الموضة العالمية بتعاونٍ جديد مع علامة مُستحضرات التجميل العالمية Maybelline، إذ أكّدت مجلة "إيل" إطلاق مجموعةٍ جديدةٍ من مُستحضرات التجميل التي ستحمل شعار #GIGIXMAYBELLINE.

لم تكن هذه المرّة الأولى التي تتعاون فيها فتاة حديد الكُبرى مع Maybelline، إذ كانت الوجه الإعلامي للعلامة في عام 2015، كما كشفت مجلة ELLE عن التعاون الحاصل حالياً منذ عام 2016.


وأطلقت حديد الحملة الترويجية لمجموعة المكياج الجديدة عبر حسابها في إنستغرام، إذ نشرت صورتها وهي تجلس أمام العديد من مُستحضرات التجميل التابعة لـ Maybelline، وستتضمن المجموعة  أحمر الشفاه، وظلال العيون eye shadows وأقلام تحديد للعيون eyeliners، وجميعها بألونٍ متنوعة وعصرية.

https://www.instagram.com/p/BaAvUTQF4An/?taken-by=maybelline

تجدر الإشارة إلى أنّ جيجي حديد ليست الأولى في لُعبة الترويج لمُستحضرات التجميل، فقد سبقتها إلى ذلك العديد من النجمات العالميات أمثال مادونا، كيم كارداشيان وريهانا، حيث أطلقنَ في النهاية خطوط مكياج خاصة بهنّ وهي  MDNA وKKW Beauty و Fenty Beauty على التّوالي.

فهل ستمشي جيجي حديد على خطاهن وتُطلق خط مكياجٍ خاصّا بها في المُستقبل؟.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com