كيم وكورتني كارداشيان تتسوقان في محلات الأطفال بإطلالة الثمانينيات
كيم وكورتني كارداشيان تتسوقان في محلات الأطفال بإطلالة الثمانينياتكيم وكورتني كارداشيان تتسوقان في محلات الأطفال بإطلالة الثمانينيات

كيم وكورتني كارداشيان تتسوقان في محلات الأطفال بإطلالة الثمانينيات

أينما يكنّ نجمات تلفزيون الواقع كارداشيان، يصبحن هدفا لكاميرات المصوّرين التي توثّق تحرّكاتهن بالتفصيل، وآخر هذه التحركات كانت يوم أمس الاثنين عندما توجّهت كل من كورتني وكيم كارداشيان إلى متجر Buy Buy Baby المتخصص ببيع مُستلزمات الأطفال والذي يقع في مدينتهما كالاباساس في ولاية كاليفورنيا.

لم يغب حس الأناقة عن فتاتي كارداشيان خلال تسوّقهما، وخيّم عليهما طابع أزياء الثمانينيات، فارتدت كورتني تي شيرت أسود أوف شولدر ذا أكمامٍ ضخمة، وضعت نهاياته في الهوت شورت الأزرق الذي ارتدته، أمّا المُلفت في إطلالتها كانَ انتعالها صندلا شفافا ذا كعب عال كُتب عليه اسمها Kourt.


أكملت شقيقة كارداشيان الكُبرى إطلالتها باختيار مكياج النود، في حين حمت عينيها بنظارة وايفرر ذات تصميم يعود إلى فترة الثمانينيات، أمّا تسريحة الشعر فقد كانت الكعكة العلوية المشدودة.

تناغمت إطلالة كيم كارداشيان مع شقيقتها الكبرى عبر ارتدائها الهوت شورت الزيتي الذي نسقته مع تي شيرت فضفاض مُزين بألوان الخريف بدرجات ألوان الأخضر والزيتي، كما أضافت المزيد إلى طولها بانتعال كعب عال ذي رقبة مُرتفعة بلون الأوف وايت، في حين اعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان العلوية.


لم يكن تسوّق فتاتي تلفزيون الواقع في محلّات الأطفال بالأمر الغريب، فكيم تتوقع ولادة طفلها الثالث في يناير من العام المُقبل عبر أم بديلة، وشقيقتها كلوي تتوقع إنجاب طفلها الأول من حبيبها لاعب كرة السلة تريستان تومبسون في أوائل العام المُقبل، وتنضم إليهما شقيقتهما الصُغرى كايلي جينر التي تتوقع إنجاب أول طفلٍ لها من حبيبها ترافيس سكوت في الفترة نفسها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com