ميرنا وليد: بدايتي كانت في مهرجان الإسكندرية.. ولهذا السبب اخترت فستانًا أسود!
ميرنا وليد: بدايتي كانت في مهرجان الإسكندرية.. ولهذا السبب اخترت فستانًا أسود!ميرنا وليد: بدايتي كانت في مهرجان الإسكندرية.. ولهذا السبب اخترت فستانًا أسود!

ميرنا وليد: بدايتي كانت في مهرجان الإسكندرية.. ولهذا السبب اخترت فستانًا أسود!

قالت الفنانة المصرية، ميرنا وليد إن مهرجان الإسكندرية السينمائي يمثل لها الكثير، موضحة أنه يختلف عن أي مهرجان آخر، لأن بدايتها كانت من خلاله عندما عرض لها فيلم "الراعي والنساء" ضمن فعالياته، كما حصلت على أول جائزة لها، حين كان عمرها 15 عامًا.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها فعاليات الدورة الـ33 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، أن لها ذكريات كثيرة مع الفنان الراحل أحمد زكي في فيلم "الراعي والنساء" مشيرة إلى أنه كان يمثل لها "المدرس القاسي"، لأنه كان حريصًا على مصلحتها، ونجح في مهمته واستفادت منه الكثير، رغم إحساسها بالقهر وقتها بسبب قسوته.

وعن آخر أعمالها الفنية، تابعت ميرنا وليد أنها تستعد لتصوير مسلسل جديد في يناير المقبل، كما تحضر لفيلم جديد قريبًا، رافضة الكشف عن التفاصيل في الوقت الحالي.

وبشأن تفضيلها للون الأسود في إطلالتها بافتتاح المهرجان، قالت الفنانة الجميلة، إنها أرادت الظهور بشكل بسيط دون بهرجة أو إطلالة لامعة مبالغ فيها، لافتة إلى أنها تفضل الأسود لأنه يناسب مثل هذه المناسبات.

للمزيد تابعي الفيديو..

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com