رئيس الطهاة في "ليوبولدز أوف لندن": العمل في أبوظبي يمنحنا الإبداع
رئيس الطهاة في "ليوبولدز أوف لندن": العمل في أبوظبي يمنحنا الإبداعرئيس الطهاة في "ليوبولدز أوف لندن": العمل في أبوظبي يمنحنا الإبداع

رئيس الطهاة في "ليوبولدز أوف لندن": العمل في أبوظبي يمنحنا الإبداع

قال الشيف روستونو دارمو رئيس الطهاة في مطعم "ليوبولدز أوف لندن" في نيشن تاورز على كورنيش أبوظبي، إنه يقدم للزوار أطباقاً استثنائية لا مثيل لها بأفضل نكهات العالم لإرضاء مختلف الأذواق.

وعبر الشيف روستونو دارمو عن سعادته بالعمل في أبوظبي قائلاً: "إنني سعيد بالعمل في هذه العاصمة الجميلة التي تمنحنا الطاقة والإبداع والحماس في قيادة فريق العمل بروح عالية للاستمرار في التعلم والتطور وتقديم الأفضل كل يوم".

ويعد الشيف دارمو من أقدم أفراد عائلة مطعم "ليوبولدز أوف لندن" ويتميز بإبداعه وبراعته وشغفه في فن الطهي، إذ اكتشف شغفه للطبخ منذ سن مبكرة، إذ شغل العديد من المناصب في أرقى المطاعم والفنادق الفاخرة في الفلبين، ثم انتقل للعمل في دولة الإمارات حيث بدأ مسيرته في مطعم "ليوبولدز أوف لندن" كطاهٍ مبتدئ، وبفضل تفانيه في العمل وحرصه المستمر للتطور والتعلم ترقى ليصبح رئيس الطهاة.

تفوق خبرة الشيف دارمو أكثر من 9 سنوات في مجال الطهي، ويتميز بنكهات أطباقه الاستثنائية وفنه في عرض أطباقه بشكل محترف.

وحصد مطعم "ليوبولدز أوف لندن" العديد من الجوائز المرموقة من قبل هيئات معروفة عالمياً في مجال الضيافة والأطعمة، كما قام المطعم بتوسيع سلسلته عن طريق افتتاح العديد من الفروع الجديدة في جميع أنحاء دولة الإمارات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com