فندق ريكسوس النخلة دبي يطلق عروضًا حصرية للسيدات
فندق ريكسوس النخلة دبي يطلق عروضًا حصرية للسيداتفندق ريكسوس النخلة دبي يطلق عروضًا حصرية للسيدات

فندق ريكسوس النخلة دبي يطلق عروضًا حصرية للسيدات

أطلق فندق "ريكسوس النخلة دبي" عروضًا خاصة للسيدات، إذ بإمكانهن استخدام أحواض السباحة وشاطئ البحر الخلاب كل يوم خميس بـ99 درهمًا فقط.

كما يوفر الفندق ثلاثة مشروبات مجانية في ردهة "اي-تشيل" و"هايلايتس بار" لتحظى السيدات بتجربة الاسترخاء والاستجمام الاستثنائية، إذ يسري عرض "سيبس آند ديبس" للسيدات كل يوم خميس من التاسعة صباحا وحتى السادسة مساء.

ويقع فندق "ريكسوس النخلة دبي" في منطقة لا مثيل لها على الهلال الشرقي لنخلة جميرا الشهيرة، ويضم 230 غرفة وجناحا تطل على الخليج العربي، وأفق دبي، ويوجد به أحد عشر مطعما وبارا، بما في ذلك نادي ايدن بيتش كلوب ذو الشهرة العالمية، بالإضافة إلى النادي أنجانا الصحي الذي يوفر ملاذا للهدوء والاسترخاء.

ويتميز الفندق بالفرش الحديث والضيافة الرائعة وبات مقصدا للعائلات والأزواج والمجموعات على حد سواء كما يقدم برنامجا شاملا من الأنشطة اليومية للضيوف وكذلك مجموعة فريدة من الأماكن المخصصة للاجتماعات والمناسبات.

ويقع المنتجع على بعد 45 دقيقة من مطار دبي الدولي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق العادي وعبر القوارب وطائرات الهليكوبتر في رصيف خاص ومهبط للطائرات في المنتجع.

وتعد مجموعة “فنادق ومنتجعات ريكسوس”، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. وهذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التي لا تضاهى وسط محيط فاخر، و يبلغ عدد موظفي فنادق ريكسوس العالمية، حوالى 12000 موظف، مكرسين أنفسهم من أجل تقديم ضيافة من تجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة والحديثة.

وتضم كافة فنادق “ريكسوس” منتجع سبا ومركزاً للياقة الصحية مع حمام تركي تقليدي مميز،  لتتيح بذلك أرقى خدمات السبا العلاجية وسط أجواء مفعمة بالراحة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com