فيديو كليب "كنت أتمنى" لـ "نيللي مقدسي" يحصد مليونه الأول
فيديو كليب "كنت أتمنى" لـ "نيللي مقدسي" يحصد مليونه الأولفيديو كليب "كنت أتمنى" لـ "نيللي مقدسي" يحصد مليونه الأول

فيديو كليب "كنت أتمنى" لـ "نيللي مقدسي" يحصد مليونه الأول

استطاعت النجمة اللبنانية نيللي مقدسي أن تضع في جعبتها رقماً مميزاً جديداً وذلك بعد أقل من 10 أيام على إطلاق كليب أغنيتها الجديدة "كنت أتمنى" حيث حقق العمل الذي تم طرحه بتاريخ الـ 11 من إيلول / سبتمبر الحالي عبر قناة "نيللي" الرسمية على "يوتيوب" أكثر من مليون مشاهدة وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبّروا عن اشتياقهم لـ "مقدسي" بمشاهدة الكليب المبهر عدة مرات وتداوله بكثرة عبر الشبكة العنكبوتية.

الكليب، الذي وقعته المخرجة رندة العلم وتم تصويره في لبنان وتحديداً في قلعة "بعدران" في الشوف، استطاع أن يلفت الأنظار إليه بفترة زمنية قصيرة على إطلاقه خاصة أن المخرجة اعتمدت تقنيات عالية في الكليب وأفكاراً جديدة وصورة مبتكرة.

كما أن مقدسي ظهرت بصورة جديدة كما عوّدتنا دائماً على تبني أفكار ريادية، حيث أطلت كالمرأة المحاربة والجميلة والممتلئة أنوثة وقوة شخصية وجاذبية، وساهمت كل العوامل التي ذكرناها في إنجاح الكليب وإيصاله إلى أكبر عدد ممكن من الناس خاصة أن الكليب بدأ عرضه منذ أسبوع عبر شاشات التلفزة اللبنانية والعربية وعبر تطبيق أنغامي ليصبح متوفراً أمام كل من يرغب في مشاهدة هذه التحفة الفنية.

أغنية "كنت أتمنى" من كلمات وألحان جوزيف جحا، توزيع باسم رزق، ميكساج وماسترنغ إيلي بربر، والتسجيل في أستوديو هادي شرارة وجو باروتجيان.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com