إميلي راتاجكوسكي "غاضبة" من مجلة شوهتتها بـ"الفوتوشوب"
إميلي راتاجكوسكي "غاضبة" من مجلة شوهتتها بـ"الفوتوشوب"إميلي راتاجكوسكي "غاضبة" من مجلة شوهتتها بـ"الفوتوشوب"

إميلي راتاجكوسكي "غاضبة" من مجلة شوهتتها بـ"الفوتوشوب"

هاجمت العارضة والممثلة "إميلي راتاجكوسكي" المجلة الفرنسية "مدام فيغارو" لتعديل صورتها باستخدام الفوتوشوب على مظهر ثدييها وشفتيها.

وفي التفاصيل، شاركت راتاجكوسكي صورة الغلاف قبل وبعد الفوتوشوب على صفحتها في إنستغرام، مشيرة إلى الاختلافات بينهما. وكتبت العارضة الغاضبة: "كل شخص جميل بطريقته الفريدة، وجميعنا نملك بعض القلق حول السمات التي قد تجعلنا مختلفين عن فكرة الجمال النموذجي".

https://www.instagram.com/p/BZEPYPSFOfR/?taken-by=emrata

وأضافت: "مثل الكثير من الفتيات، أحاول كل يوم أن أتخطى هذا القلق، ولذلك شعرت بخيبة أمل كبيرة لرؤية أن المجلة استخدمت الفوتوشوب لتعديل شفتي وثديي على هذا الغلاف".

وتابعت راتاجكوسكي: "آمل أن تتعلم صناعة الأزياء أخيراً التوقف عن محاولة خنق الأشياء التي تجعلنا مختلفات، وتبدأ الاحتفال بهذه السمات التي تميزنا عن غيرنا وتجعلكِ فريدة من نوعكِ".

وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، بدأ المشاهير والنجوم والعارضات انتقاد استخدام الفوتوشوب المُبالغ فيه على الصور المستخدمة في وسائل الإعلام.

وفي عام 2013، قالت "جينيفر لورانس" عن إعلاناتها التي تم تعديلها بشكل ملحوظ للعلامة التجارية الشهيرة "ديور": "هذه الصورة لا تشبهني على الإطلاق ... بالطبع هذا فوتوشوب، فالناس الطبيعيون لا يبدون بهذا الشكل".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com