بالصور.. تألقي بـالحجاب الأبيض على طريقة الفاشينيستا الكويتية مرمر
بالصور.. تألقي بـالحجاب الأبيض على طريقة الفاشينيستا الكويتية مرمربالصور.. تألقي بـالحجاب الأبيض على طريقة الفاشينيستا الكويتية مرمر

بالصور.. تألقي بـالحجاب الأبيض على طريقة الفاشينيستا الكويتية مرمر

يعد الحجاب الأبيض الأقرب للفاشينيستا الكويتية الشهيرة مريم محمد المعروفة باسم "مرمر"، إذ تحرص على توظيفه مع العديد من الإطلالات سواء الكاجوال أو الكلاسيكية.

واختارت مرمر الإشارب الأبيض في أحدث إطلالة لها على إنستغرام، إذ نسقته مع قميص  يحمل اللون الأزرق من ماركة malene birger، إلى جانب البنطلون الأبيض الذي أظهر مدى رشاقتها وتناسق قوامها.

https://www.instagram.com/p/BZIqTFLH_y7/?taken-by=mrmr__4

كما حرصت مرمر مسبقا على تنسيق الإشارب الأبيض مع تنورة  خضراء موردة وقميص أبيض، على الرغم من أن البعض يتخيل أن الإشارب الأبيض قد يكون غير ملائم، حيث أن كبر المساحة البيضاء قد تقلل من أناقة المرأة، ولكن مع مرمر كان الأمر مختلفًا.

https://www.instagram.com/p/BYm-90uHR9T/?taken-by=mrmr__4
 

وهنا استطاع الإشارب الأبيض أن يتجانس مع الفستان الأزرق البسيط الذي ارتدته مرمر من متجر "أنوتا" الأشهر بالدول الخليجية، إذ أضفى على الإطلالة مزيدًا من الهدوء والنعومة.

https://www.instagram.com/p/BX3cJEpDe7-/?taken-by=mrmr__4

ولم تتخل مريم عن الإشارب الأبيض في إطلالتها الكاجوال التي جمعت بين اللونين "الزيتي والأسود"، إذ أثبتت أن اللون الأبيض يمكن أن يكون جذابًا مع أي "لوك".

https://www.instagram.com/p/BXa4IjNjymS/?taken-by=mrmr__4

وأبهرت مرمر متابعيها بفستان أخضرليموني مفعم بالأنوثة، ورغم ارتدائها حذاء وحقيبة ذهبيي اللون إلا أنها حرصت على الاحتفاظ بالحجاب الأبيض، الذي أضفى حيوية على إطلالتها.

https://www.instagram.com/p/BWFfiDTj01K/?taken-by=mrmr__4

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com