مهرجان مكسيكي في فندق "جنة برج السراب" السبت المقبل
مهرجان مكسيكي في فندق "جنة برج السراب" السبت المقبلمهرجان مكسيكي في فندق "جنة برج السراب" السبت المقبل

مهرجان مكسيكي في فندق "جنة برج السراب" السبت المقبل

أعلن فندق جنة برج السراب في أبوظبي عن إقامة مهرجان مكسيكي يوم السبت المقبل للاحتفال بعيد الاستقلال، إذ يقدم مهرجان "فييستا مكسيكانا" للزوار أجواء مكسيكية نابضة بالحياة، وقائمة من أشهى المأكولات المكسيكية، بالإضافة لعرض حيّ لموسيقى "المارياتشي" المكسيكية التقليدية.

وأتاح الفندق للزوار الرقص على أنغام الموسيقى، وارتداء القبعات المكسيكية المزركشة، والاستمتاع بديكور الصالة المُستوحى من ألوان العلم المكسيكي الثلاثة الأحمر والأبيض والأخضر.

ودعا الفندق الضيوف لتجربة الأطباق المكسيكية ضمن بوفيه سيأخذهم في رحلة قصيرة للمكسيك، إذ سيشتمل على المقبلات والسلطات المكسيكية الشهية، وأطباق رئيسة فاخرة كالفاهيتا والأسماك المشوية، بالإضافة إلى الحلويات كالتيرامسو والآيس كريم.

تبدأ الفعالية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويتوفر عرض البوفيه والذي يشمل المشروبات الخفيفة مقابل 119 درهماً فقط للشخص البالغ، و 59 درهماً للأطفال دون الثانية عشر عاماً، أما الأطفال دون السادسة فيمكنهم الحصول على وجبة العشاء مجاناً.

ويعد فندق جنة برج السراب من أحدث فنادق الخمس نجوم في أبوظبي ويضم 318 غرفة منها 224 غرفة ديلوكس و66 جناحاً صغيراً و 16 جناحاً تنفيذياً وأربعة أجنحة ملكية فاخرة تتكون من ثلاث غرف وجناحين ملكيين يقدمان أعلى معايير الرفاهية والفخامة للزوار، وتصل مساحة الجناح الملكي إلى 210 متراً مربعاً تتوزع على غرف النوم والمكتب والمجلس وغرفة الطعام والخدمات الترفيهية الأخرى.

ويدار الفندق المكون من 18 طابقاً بأنظمة ذكية سواءً في ما يتعلق بخفض استهلاك الطاقة الكهربائية داخل الغرف والأجنحة الفاخرة، أو في ما يتعلق بضبط نظام التبريد الداخلي وفقاً لدرجات الحرارة الخارجية والتحكم بالإضاءة عن بعد وتوليد الطاقة من أشعة الشمس.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com