رسمياً.. طلاق مراد دالكليتش وميرفي بولغور بعد زواج دام عامين
رسمياً.. طلاق مراد دالكليتش وميرفي بولغور بعد زواج دام عامينرسمياً.. طلاق مراد دالكليتش وميرفي بولغور بعد زواج دام عامين

رسمياً.. طلاق مراد دالكليتش وميرفي بولغور بعد زواج دام عامين

تم بشكل رسمي، صباح أمس الإثنين، طلاق النجمين التركيين مراد دالكيتش وميرفي بولغور، في محكمة العائلة بمنطقة بيكوز التركية.

وكانت تقارير تركية قد تحدثت عن احتمال انفصال النجم التركي عن زوجته، بعد زواج دام عامين، خاصة بعد ظهور الزوجة المعروفة في العالم العربي باسم السلطانة نوربانو مؤخراً دون ارتداء خاتم الزواج، ما عزّز احتمالات انفصالهما، قبل أن يعلن الزوج بنفسه الشهر الماضي أنهما قررا الانفصال، حيث كتب عبر حسابه  على "إنستغرام": "أنا وزوجتي العزيزة ميرفي بولغور جمعنا حب كبير لسنوات، واجتهدنا كثيراً لإنقاذ زواجنا، ولكن مع الأسف لم نستطع، وقررنا وضع نهاية لهذا الزواج، أتمنى من الجميع أن يحترموا قرارنا، وأؤكد أن كل ما يتم تناوله عبر وسائل الإعلام عن أسباب انفصالنا غير صحيح".

ورغم هذا البيان تحدثت تقارير صحفية عن أسباب الانفصال، مشيرة إلى أن خيانة الزوج لزوجته، وعشقه للموديل شيلان ماكال التي شاركته العمل في أحد الكليبات، وهي واحدة من أقرب الصديقات إلى الزوجة، هو سبب الانفصال بين النجمين التركيين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com