سيلينا غوميز تتألّق بفستان من فالنتينو في أسبوع الموضة النيويوركي
سيلينا غوميز تتألّق بفستان من فالنتينو في أسبوع الموضة النيويوركيسيلينا غوميز تتألّق بفستان من فالنتينو في أسبوع الموضة النيويوركي

سيلينا غوميز تتألّق بفستان من فالنتينو في أسبوع الموضة النيويوركي

كان الثنائي سيلينا غوميز وحبيبها ذا ويك إند حديث السّاعة! وذلك بعد ان اجتمعا في ظهورٍ علنيّ نادر على السّجادة الحمراء ليلة الجمعة الماضية من أجل حضور عروض أزياء علامة Icons ضمن احتفالات مجلّة الأزياء Harper's Bazaar أثناء أسبوع الموضة في نيويورك، ولفت الثّنائي الأنظار بأناقتهما وانسجامهما بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".


جلست غوميز مُقابل منصة عروض الأزياء وكأنها امرأة في زمن الستينيات، حيث اختارت ارتداء فُستانٍ وردي ناعم (بيبي بينك) من دار فالنتينو يصل طوله إلى الفخذين، في حين اعتمدت تسريحة شعر الباف العلوي لقصة شعرها البوب، وزيّنت أذنيها بأقراط هوب الدائرية.

وأكملت صاحبة أغنية Fetish إطلالتها بحمل حقيبة كلاتش خضراء مع انتعال كعب عال مكشوف باللون البرتقالي، في حين تألّق حبيبها المغني العالمي "ذا ويك إند" ببدلة كلاسيكية مع ببيون، تميّزت بالبليزر المُخملي المُزين بالستراس اللماع.


يُذكر أنّ آخر نشاطات الثنائي سويّاً كان يوم الثلاثاء الماضي في مدينة نيويورك، عندما اقتحما إحدى حفلات الزّفاف والتقطا الصور مع العروسين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com