رويدا عطية لـ "فوشيا": أغنيتي الجديدة هي أجمل ما غنيت
رويدا عطية لـ "فوشيا": أغنيتي الجديدة هي أجمل ما غنيترويدا عطية لـ "فوشيا": أغنيتي الجديدة هي أجمل ما غنيت

رويدا عطية لـ "فوشيا": أغنيتي الجديدة هي أجمل ما غنيت

في اتصال خاص من موقع "فوشيا" مع النجمة السورية رويدا عطية للوقوف على آخر أعمالها، أكدت لنا أنها تتحضر لتصوير أغنيتها الجديدة التي تكتمت عن اسمها لتبقى مفاجأة للجمهور، وأعلنت أنها ستقوم بتصويرها خلال الأسبوع المقبل مع مخرج جديد اسمه "محمود رمزي" وسيستمر تصويرها ليومين متتاليين.

وحول لون الأغنية وما إذا كانت شبابية راقصة أو رومانسية، قالت رويدا: "الأغنية مصرية وكل ما أستطيع قوله عنها إنني ومع احترامي لكل من تعاملت معهم في السابق أعتبرها من أجمل ما غنيت، وإذا سألوني ما هو لونك الغنائي المفضل والذي تفضلين الاستمرار فيه سأقول لهم إنه نفس لون هذه الأغنية التي ستسمعونها قريباً وأنا أكيدة بأنكم ستعشقونها مثلي".

وعن الأغنية التي تكلمت عنها في السابق وهي بعنوان: "تعى" وأين أصبحت ولماذا لم تطلقها بعد، أجابت رويدا: "الظروف حالت دون تسجيلها لغاية اليوم لأسباب عديدة".

وحول الاستحقاق الرياضي وتأهل منتخب بلدها سوريا للمرحلة التالية من كأس العالم 2018 أكدت رويدا عطية أنها سعيدة بهذا النصر وبهذه المشاركة منوهة بإعجاب الصبايا باللاعب عمر السومة الذي أدخل هدف التعادل في شباك المنتخب الإيراني وضمن انتقال المنتخب إلى مرحلة الملحق ومن ثم إن شاء الله إلى التصفيات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com