أجمل تسريحات شعر أيقونة الموضة بسمة بوسيل‎
أجمل تسريحات شعر أيقونة الموضة بسمة بوسيل‎أجمل تسريحات شعر أيقونة الموضة بسمة بوسيل‎

أجمل تسريحات شعر أيقونة الموضة بسمة بوسيل‎

بعد تخلّيها عن عالم الفن والغناء وتفرّغها لحياتها الزوجية ورعاية طفلتيها (تاليا وأمايا)، قررت النجمة المغربية خريجة ستار أكاديمي تغيير مسار حياتها كليّاً، لتنتقل من الغناء إلى عالم التصميم والموضة، وذلك بدعمٍ كبير من زوجها النجم المصري تامر حسني، الذي اقترح عليها دخول عالم الأزياء بعد أن لاحظ موهبتها بتنسيق الملابس والألوان من خلال رسوماتها الجميلة.

ولرغبته بتوظيف موهبتها بشكل احترافي، شجع تامر زوجته على التخصص في هذا المجال ودراسته أكاديمياً، فالتحقت بالأكاديمية المصرية للأزياء ثم بالأكاديمية الإيطالية، وتطوّرت موهبتها بشكل ملحوظ، وبدأ كل من حولها من صديقات يطلبن تصميماتها، كما عملت على مساعدة زوجها باختيار إطلالاته حتى تحوّلت إلى ستايليست لتامر في كليباته، ثم تطوّر الأمر إلى أن بدأت تبتكر ملابس له من تصميماتها.

وهكذا غدت بسمة بوسيل خلال فترة زمنية قياسية واحدةً من المصمّمات المعروفات على الساحة العربية، لها جمهورها الخاص ومحبوها، وخلال وقتٍ قصير جمعت 1.9 مليون متابع على حسابها في إنستغرام ممن يتتبعون كل جديدٍ لها على صعيد الموضة والأزياء.

وشيئاً فشيئاً تحوّلت بسمة إلى أيقونة في عالم الأزياء، بعد أن أتقنت لعبة الموضة بكافة تفاصيلها، إذ إنها تستخدم منصاتها الخاصة على السوشال ميديا، ليس فقط لتعرض إطلالاتها، بل أيضاً نراها تتميّز في كلِّ مرة بتسريحات شعرٍ متناغمة مع كل إطلالة وفي جميع المناسبات.

وبنظرة سريعة على تسريحات بوسيل نلاحظ أنها تعتمد التنوّع والتجديد بالقصّات والألوان، وبشكلٍ عام تتصف بالبساطة حتى يمكنك تنفيذها بنفسك في المنزل، كما لا تخلو اختياراتها من الجرأة، ويساعدها في ذلك استدارة وجهها التي تتسم بالنعومة والأنوثة وتليق بها معظم القصَات.

إليك مجموعةً من أجمل تسريحات بسمة لتختاري منها ما يعجبك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com