رفضت الزواج منه... فأبرحها ضربًا !
رفضت الزواج منه... فأبرحها ضربًا !رفضت الزواج منه... فأبرحها ضربًا !

رفضت الزواج منه... فأبرحها ضربًا !

الزواج علاقة تُبنى على التوافق والقبول بين طرفين مقتنعين بمدى قوة علاقتهما،  فلكل شخص متطلّباته وشروطه يختار على أساسها شريك حياته، وتختلف النظرة إلى مؤسسة الزواج، من شخص لآخر حسب تقديره للأمور ورسمه للخطط المستقبلية.
ولكن مالسبب الذي قد يدفع رجلا لمعاقبة امرأة بالضرب فقط لأنها رفضت الزواج منه؟ فهل هذا الرفض يُشعره بالنقص أم أنها الأنانية وحب الامتلاك؟


فكما ورد في صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، ترك الشاب "اندريه بافل" صديقته "اندريا ناجي" متأثرة بجروحها، مع كدمات كبيرة على وجهها إثر الاعتداء الجسدي عليها، وأكّد بافل أّنّ ما قام به جاء  بسبب شعوره بالرفض والإهانة.
وكان قد ارتبط الاثنان بعلاقة حب قوية استمرت 3 أشهر قبل انفصالهما، وحرص "بافل" على استعادة العلاقة بالتوجه لمقر عمل "ناجي" وعرض الزواج عليها، لكنها رفضت عرضه، ما جعله يلكمها في وجهها ويطرحها أرضاً .
وقالت المدعية العامة  "روث بنتلي"" : كانت العلاقة بينهما حميمية وقوية قبل الانفصال بشهرين، ومنذ ذلك الحين وهو يراسلها ليحثها على العودة لسابق عهدهما، وقام بشراء خاتم الخطبة وذهب إليها ليعرض عليها الزواج.. ولكنها رفضت".


وحكم قضاة الصلح على "بافل" بدفع 257 دولارا على سبيل التعويض، و 174 دولارا للتكاليف و110 دولارا مصاريف إضافية، فضلا عن حرمانه من الاتصال بصديقته لمدة عام.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com