فندق "ريكسوس باب البحر" رأس الخيمة يوفر برامج خاصة للإجازات الصيفية
فندق "ريكسوس باب البحر" رأس الخيمة يوفر برامج خاصة للإجازات الصيفيةفندق "ريكسوس باب البحر" رأس الخيمة يوفر برامج خاصة للإجازات الصيفية

فندق "ريكسوس باب البحر" رأس الخيمة يوفر برامج خاصة للإجازات الصيفية

أطلق فندق "ريكسوس باب البحر" بجزيرة المرجان في رأس الخيمة عرضاً شاملاً لمنح الزوار الفرصة لقضاء إجازة فريدة، حيث يؤمّن الفندق "ذو الخمس نجوم" أكثر من 95% من احتياجات الضيوف، والتي تشمل خيارات متعددة من المأكولات والمشروبات بلاحدود، وعلاجات "سبا" الطبيعية، بالإضافة لتوفير خادم شخصي للضيوف عند الطلب، وبطاقات دخول مجانية لمرافق الفندق وحضور عروضه الترفيهية في الهواء الطلق.

من جانبه قال سامي كابلانجي المدير العام لفندق "ريكسوس باب البحر" رأس الخيمة إن الفندق يعد الخيار الأمثل للعائلة التي تود قضاء وقت مميز في الإجازة، إذ يوفر "نادي ريكسي" نشاطات ممتعة للأطفال تشمل ساحة ألعاب وغرفة لممارسة وتعلّم الفنون والنحت وغرفة سينما، بالإضافة للعديد من الأنشطة التفاعلية تحت إشراف أخصائيين وخبراء.


كما يقدم الفندق أنشطة ومرافق للشباب كطاولات البلياردو وملاعب لكرة القدم والكرة الطائرة وكرة الشاطىء، وبوجود هذه الخدمات يتسنى للأهل الاسترخاء والاستمتاع بإجازة بعيداً عن العمل وضوضاء المدينة.

ويقدم المنتجع الصحي "السبا" للفندق ملاذاً هادئاً للاسترخاء والاستجمام. وتشمل خدماته جلسات تدليك للتخلص من الإرهاق والتوتر، بالإضافة إلى علاجات طبيعية وعلاجات تجميل قادمة من المغرب وتايلند والهند وتركيا.

ويضم الفندق 650 غرفة وجناحاً بتصميمات فخمة وإطلالة خلابة على الخليج العربي، كما تم تجهيز الغرف والأجنحة بأحدث وسائل الراحة كالأرائك الفخمة في منطقة الجلوس لتمنح الضيوف شعوراً بالاستجمام، بالإضافة لديكور الحمامات المستوحى من أفخم المنتجعات الصحية في العالم.

وتم تصميم مباني الفندق الثلاثة بطريقة مبهرة على شكل الأهرام المكسيكية، ويتوسط هذه المباني ساحة فسيحة تضم حمام سباحة وممرات مائية واسعة تربط مرافق الفندق بشكل فريد ومميز.

ويجذب الفندق العائلات والأزواج والسياح بتصميماته العثمانية العريقة، ويحرص الفندق على دمج الأسلوب التركي في الديكور والسقوف العالية والألوان الدافئة مع أصالة أسلوب الضيافة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com