وجبة رفاهية من فندق "ريكسوس بريميوم دبي"
وجبة رفاهية من فندق "ريكسوس بريميوم دبي"وجبة رفاهية من فندق "ريكسوس بريميوم دبي"

وجبة رفاهية من فندق "ريكسوس بريميوم دبي"

أعلن فندق "ريكسوس بريميوم دبي" المطل على شاطئ البحر في منطقة "جميرا بيتش ريزيدنس" عن جملة من العروض الخاصة التي تتيح قضاء أجمل العطلات في القلب السياحي لدبي.

وذكرت إدارة الفندق أنها توفر للزوار والضيوف سبل اكتشاف وجهة الحياة العصرية التي تجمع بين أفضل وسائل الترفيه وتناول الطعام.


وأشارت إلى أنّ العروض الخاصة تتضمن الإقامة لشخصين بقيمة 699 درهماً للغرفة الواحدة، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بتجربة فريدة في فندق ريكسوس بريميوم دبي الذي يقدم لضيوفه مفهوم الفخامة بأسلوب فريد.

ويمكن للزوار الاسترخاء التام، إذ يقدم الفندق مجموعة مختارة من الخدمات الترفيهية وتناول الطعام، والعلاجات الصحية المتخصصة، ومغامرات الشاطئ الممتعة والمناظر الخلابة للبحر في مكان واحد.

ويشمل العرض الصيفي بوفيه إفطار رائع لشخصين في مطعم فندق تيركواز ويتضمن البوفيه المأكولات التركية والعالمية الأصيلة، في أجواء مثالية للعائلات والأصدقاء على حد سواء.


وبالإضافة إلى وجبة من الرفاهية يقدم فندق ريكسوس بريميوم دبي أرقى خدمات المطاعم والمقاهي والمنتجعات الصحية المستوحاة من المنطقة، وبرامج اللياقة البدنية الشاملة، والوصول المباشر إلى الشاطئ، ما يضمن أن جميع أفراد الأسرة سوف يقضون أجمل الأوقات على الإطلاق.

كما يمكن للضيوف استكشاف المعالم السياحية في دبي أثناء إقامتهم في ريكسوس بريميوم دبي مثل - ذا ووك - جميرا بيتش ريزيدنس، دبي مارينا، مول الإمارات ونخلة جميرا التي تقع بالقرب من الفندق.


ويقع فندق "ريكسوس بريميوم دبي" في وسط جميرا بيتش ريزيدينس التي تعد من أهم الوجهات السياحية في دبي ويطل على "عين دبي" التي ستكون أكبر عجلة دولاب هوائية دوارة في العالم، ويقع بالقرب من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، دبي مارينا مول، ومول الإمارات وشارع الشيخ زايد، ويتميز الفندق بتصميمه المستوحى من الكريستال ليكون معلماً معمارياً وسط مباني جميرا بيتش ريزيدينس.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com