جورج وأمل كلوني يتبادلان القبلات على مائدة عشاء إيطالية رومانسية
جورج وأمل كلوني يتبادلان القبلات على مائدة عشاء إيطالية رومانسيةجورج وأمل كلوني يتبادلان القبلات على مائدة عشاء إيطالية رومانسية

جورج وأمل كلوني يتبادلان القبلات على مائدة عشاء إيطالية رومانسية

شوهد الممثل الأمريكي جورج كلوني  وزوجته الحقوقية البريطانية أمل علم الدين، وهما يتناولان عشاء رومانسيا، بصحبة عدد من أصدقائهما، خلال قضاء عطلتهما الحالية في إيطاليا.

ويبدو أن نار الحب مازالت مشتعلة في قلبي النجم العالمي وزوجته، اللذين تبادلا القبلات على مرأى ومسمع من الحضور، قبل أن يغادرا المكان يدا بيد.

وظهرت أمل، البالغة من العمر 39 عاما، بكامل أناقتها، حيث ارتدت بلوزة باللون القرمزي، مع بنطلون فضفاض باللون الأبيض المخطط بالوردي، وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الذهبي، واعتمدت أحمر الشفاه باللون القرمزي المناسب لإطلالتها، وكعادتها في تسريح شعرها تركته منسدلا في بساطة.

يذكر أن هذا العشاء ليس الأول للزوجين، بعيدا عن توأمهما "إيلا" و"ألكسندر" اللذين أنجباهما في يونيو الماضي، حيث شوهدا أكثر من مرة بمفردهما، أثناء قضاء عطلتهما الحالية في إيطاليا، علما أنها أول عطلة لهما بصحبة التوأم، قبل أن تنضم إليهما بعد ذلك والدة أمل علم الدين، التي عبرت عن سعادتها بالتوأم، اللذين "خطفوا قلبها"، كما قالت في تصريحات صحفية، مضيفة أنهما "طفلان جميلان وأقرب إلى الملائكة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com