جنيفر أنيستون لا تملك حسابات على مواقع التواصل وتكره هوس الناس بها!
جنيفر أنيستون لا تملك حسابات على مواقع التواصل وتكره هوس الناس بها!جنيفر أنيستون لا تملك حسابات على مواقع التواصل وتكره هوس الناس بها!

جنيفر أنيستون لا تملك حسابات على مواقع التواصل وتكره هوس الناس بها!

تُعرف النجمة العالمية جنيفر آنستون، البالغة من العمر 48 عاماً، بحبها للأجواء الهادئة والابتعاد عن كل ما هو مُقلق، وفي آخر لقاءاتها مع مجلة فوغ، وحسبما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صرّحت النجمة بأنها لا تمتلك أي حساب شخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.


وشبّهت بطلة مسلسل Friends هوس الناس في استخدام الهواتف الذكية وشبكات التواصل الاجتماعي، بحاجة الإنسان المُدخِن إلى السجائر، مُشيرةً إلى أنّ الأمر أصبح إدماناً، وقالت: "بصراحة، عندما أنظر حولي وأرى الناس على هواتفهم باستمرار، أشعر بأننا نُفوّت الكثير بسبب شيءٍ نحن اخترعناه".
وأضافت أنستون : "الصعوبات التي يتعرض لها الشخص في نموّه ونضوجه تكون كافية، فلماذا نُضيف لأنفسنا ضغوطاتٍ جديدة، ناتجة من إعجابات حصلت عليها أو لم أحصل عليها لصورةٍ نشرتها، فنحن من صنعنا هذه التحديات التي تسحبنا باستمرار.


وضربت جنيفر آنيستون مثالاً بموضوع عدم إنجابها أطفالاً من زوجها جاستين ثيرو، مما دفع الناس للتدخل في حياتها الشخصية عبر مواقع التواصل، رغم ابتعادها عنها، وما زالت تحصد حصتها من السلبيات، وأضافت بأن الأمر يزداد سوءاً، وكل ما يحصل هو الحكم على الأشخاص ضمن عالم إلكتروني ضخم مُتناسينَ إنسانيتهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com