كيف احتفل نجوم الفن اللبناني بالعيد الـ 72 للجيش
كيف احتفل نجوم الفن اللبناني بالعيد الـ 72 للجيشكيف احتفل نجوم الفن اللبناني بالعيد الـ 72 للجيش

كيف احتفل نجوم الفن اللبناني بالعيد الـ 72 للجيش

حرص نجوم الفن اللبناني على الاحتفال بالعيد الـ72 للجيش اللبناني عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعرب النجوم عن حبهم الشديد للجيش ومنهم الفنانة نانسي عجرم التي نشرت صورة لشعار الجيش اللبناني على "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "بمجدك احتميت .. ‏الله يحميك يا حامي الوطن".

وعايدت الفنانة ميريام فارس الجيش اللبناني بكلمات رقيقة عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلة: "بشرفك بنرفع رأسنا، بشهدائك بنعتز وبوفائك بنصمد ونتحدى كل الصعوبات، أنت جيشنا اللي نفتخر فيه بيوم عيده وبكل أيام السنة، أنت وطنا والك وحدك كل الحب الاحترام والتقدير".


ووجهت الفنانة إليسا عبر صفحتها على "تويتر" رسالة باللغة الإنجليزية للجيش، داعية الله أن يحمي كل فرد به؛ لأنه يجعلها تشعر بالفخر، مضيفة أنها تصلي من أجل عودة الجنود المختطفين من قبل داعش لأسرهم سالمين.


وقال عاصي الحلاني على "إنستغرام": "كل عيد وجيشنا الغالي شامخ شموخ الأرز وسيبقى حصننا المنيع وسياجنا في الأزمات نقف اليوم وراء المؤسسة العسكرية وأبطالها الأشراف".


ونشر الفنان راغب علامة صورة العلم اللبناني عبر صفحته على "إنستغرام"، وعلق عليها: "الجيش اللبناني حامي الوطن وكل عام وأنتم والوطن بخير".


واحتفلت نجوى كرم عبر صفحتها على "تويتر" بعيد الجيش اللبناني، قائلة: "بيكبر قلبي لما بشوفك وبحس حالي بأمان، سلامة البلد من سلامتك، الله يحميك يا جيش بلادنا".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com