كندة حنا تبدأ تصوير فيلم سوري جديد
كندة حنا تبدأ تصوير فيلم سوري جديدكندة حنا تبدأ تصوير فيلم سوري جديد

كندة حنا تبدأ تصوير فيلم سوري جديد

بدأت الفنانة السورية كندة حنا تصوير أولى مشاهدها ضمن أحداث فيلمها السوري الجديد الذي لم تستقر الشركة المنتجة بعد على اسمه.

https://www.instagram.com/p/BXN2NgyDNIY/?taken-by=kindahannaofficial

حنا نشرت صورة برفقة مخرج الفيلم باسل الخطيب من كواليس التصوير، عبر حسابها على موقع إنستغرام، معلنة إنطلاق التصوير بتعليق أرفقته مع الصورة: "أول يوم تصوير مع المخرج باسل الخطيب.. أول ما يقررو شو اسم الفيلم بخبركون عنو".

كندة نشرت صورة أخرى من كواليس التصوير تجمعها بالفنان السوري محمود نصر الذي يشاركها بطولة الفيلم، لافتة إلى أنهما استهلا مسيرتهما الفنية معا انطلاقا من الدراسة حتى مواقع التصوير: "عم ناكول بوظة بفستق حلبي بالتصوير.. محمود وأنا طلاب دفعة وحدة، تخرجنا من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006 قسم التمثيل وهلق رجعنا اجتمعنا بفيلم سوري".

https://www.instagram.com/p/BXN--NQjd8D/?taken-by=kindahannaofficial

وتواكب حنا جمهورها بكل ما هو جديد، فعقب انتهائها من تصوير اليوم الأول، شاركت صورة أخرى معلنة انتهاء التصوير: "خلصت تصوير اليوم وتصبحو على خير".

https://www.instagram.com/p/BXOZiiejaTR/?taken-by=kindahannaofficial

وكانت كندة قد أطلت منذ أيام قليلة بإطلالة ملفتة، إذ ارتدت فستاناً أسود اللون مكشوفاً من ناحية الظهر لإظهار تاتو رسمته في منتصف ظهرها يحمل عبارة باللغة العربية "أنا الكون والحياة"، ومن المرجح أن يتم توظيف التاتو دراميا بالفيلم أو أن الدور تطلب نقش التاتو.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com