بالصور.. 7 أحذية مستوحاة من أبرز صيحات الجمال
بالصور.. 7 أحذية مستوحاة من أبرز صيحات الجمالبالصور.. 7 أحذية مستوحاة من أبرز صيحات الجمال

بالصور.. 7 أحذية مستوحاة من أبرز صيحات الجمال

في هذه الأيام، بمجرد إلقائك نظرة خاطفة على حسابك في إنستغرام ستقع عيناك حتما على إطلالة مكياج جذابة لشخصية ما، سواء كانت إحدى مدونات الموضة أو النجمات أو من شهيرات السوشال ميديا.

ومع زيادة المنافسة بين كايلي جينر وكيم كارداشيان في الآونة الأخيرة، وبروز فناني مكياج المشاهير ومدونات الجمال، فإنه من السهل دمج أفكار المكياج الجديدة في روتينك اليومي، كما يمكنك أيضا دمج بعض صيحات الجمال الأبرز مع خزانة أحذيتك.

ومعنا، يمكنك اكتشاف أجمل 7 أحذية مستوحاة من أبرز صيحات الجمال:

هل يعجبك مظهر شفاه النيود الذي تفضله كيم كارداشيان؟ إذن جربي زوجاً من الأحذية المدببة الكلاسيكية من مانولو بلانيك المصنوعة من جلد الغزال بلون النيود.

أو ربما تحبين مظهراً "بدون مكياج" والذي يجعل الوجه يبدو خاليا من المكياج، بالإضافة إلى صنادل الكاحل الشفافة من بلانيك لتعطي قدميك المظهرنفسه.

ليلي كولينز غالبا ما تختار أحمر الشفاه الجريء على السجادة الحمراء، لذلك وجدنا زوجا من البوت من بالنسياغا يتطابق مع شفاهها ذات اللون النبيذي، يمكنك أيضا اختيار حذائك باللون الأزرق مثل لون الشفاه الذي تألقت به جيجي حديد مؤخراً.

أما كايلي جينر، فتعشق ظلال العيون بدرجات الوردي، بدءاً من الخوخي إلى الوردي الساطع، وصنادل البلاتفورم من أكوازورا ذات اللون الوردي هي الطريقة المثلى لمحاكاة صيحة مكياج العيون الوردي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com