بالفيديو: شبيهة هيفاء وهبي الجديدة تثير الجدل
بالفيديو: شبيهة هيفاء وهبي الجديدة تثير الجدلبالفيديو: شبيهة هيفاء وهبي الجديدة تثير الجدل

بالفيديو: شبيهة هيفاء وهبي الجديدة تثير الجدل

منذ ظهورها في عالم الفن، أثارت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الكثير من الجدل سواء بإطلالاتها أو بأعمالها الفنية، إلا أنها مع ذلك كانت وما تزال رمزاً للجمال والأنوثة بنظر الرجال والنساء على حد سواء.

وعلى الرغم من الانتقادات التي واجهتها، إلا أنها أصبحت إسماً يصعب منافسته في مجال الفن، وبالأخص خلال السنوات الماضية، إذ أثبتت براعتها في مجال التمثيل، ولكن على مايبدو أن شبيهات هيفا ما زلن يظهرن بين الفينة والأخرى على الساحة الإعلامية، فقد عرض برنامج "للنشر" مع الإعلامية ريما كركي تقريراً مصوّراً عن فتاة سورية تدعى رولا منصور تشبه إلى حد كبير النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وقد أثارت رولا حماس الحاضرين على كورنيش عين المريسة في بيروت، حيث احتشد حولها العشرات وبدأوا بالتقاط الصور التذكارية معها.



وعن بدايات الشبه مع هيفاء قالت رولا: "منذ أن كنت صغيرة يشبهونني بهيفاء وهبي، ولكن بعد أن أصبحت نشطة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وقمت بنشر الصور بحكم عملي كمذيعة، فالغالبية أجمعوا أنني أشببها، والبعض الآخر قال إنني أقلدها، لذلك كتبت على انستغرام جملة "لا تزعجوني أنا أشبه حالي"".

وأشارت رولا خلال اللقاء، أنها سعيدة جدًا بهذا الشبه؛ لأنه جعل الناس يحبونها ويتهافتون للتصوير معها، وأنها تحب هيفاء كثيراً وفخورة بالشبه بينهما، مؤكدة  أنها لم تجر أي عملية تجميل، وأن جمالها طبيعي بدءاً من لون عينيها وصولاً الى شعرها الأسود.

وأوضحت أنها عملت في مجال الإعلام الإذاعي، وتطمح إلى العمل في التلفزيون، واعترفت أنها تستعمل بوزات هيفاء  في التصوير، وذلك من منطلق محبتها لها، كما أنها تستخدم أسلوب  مكياج هيفاء،  وتشعر أن الشبه بهيفاء يتمثل في شكل العيون والوجه.

وعلى الرغم من أنها لم تلتق بالفنانة هيفاء وهبي، وجهت رولا رسالة  إليها  قائلة: "هيوفة أنا بحبك كتير وان شاء الله تكوني عرفتي إن رولا منصور صبية بتشبهك وبتحبك كتير".



من جانبه، أبدى خبير التجميل بسام فتوح المعروف بعلاقته القديمة مع الفنانة هيفاء وهبي، رأيه بأنه لا يحب الاستنساخ، ولم ير أنها تشبه هيفاء على قدر أنها تظهر باللوك الخاص بهيفاء، موضحاً أن رولا جميلة وليست بحاجة أن تشبه هيفا لتصبح جميلة.

وأكد فتوح خلال اللقاء أنه من الأفضل أن يجد الإنسان نفسه وشخصيته، لأن الأمر لا يتوقف على المظهر فقط، وإنما يجب أن يكون لدى الإنسان ما يستطيع القيام به غير الاعتماد على الشبه بالآخرين.


Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com