بالفيديو.. دارين حداد: أصنع إطلالتي بنفسي.. وهذه أجمل حلقة في "رامز تحت الأرض"
بالفيديو.. دارين حداد: أصنع إطلالتي بنفسي.. وهذه أجمل حلقة في "رامز تحت الأرض"بالفيديو.. دارين حداد: أصنع إطلالتي بنفسي.. وهذه أجمل حلقة في "رامز تحت الأرض"

بالفيديو.. دارين حداد: أصنع إطلالتي بنفسي.. وهذه أجمل حلقة في "رامز تحت الأرض"

كشفت الفنانة التونسية دارين حداد عن سر جمالها وتألقها في زي يتميز بالبساطة، موضحة أنها تختار ملابسها بنفسها، وتقوم بتصميم إطلالاتها ومكياجها، أما الشعر فمن تصميم وتصفيف محمد الصغير.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها شعرت بالحزن الشديد بعد استبعاد مسلسلها "بين علمين" مع الفنان طارق لطفي من السباق الرمضاني ليتم عرضه بعد العيد، خاصة أنها جسدت فيه شخصية "جومانا"، وهي مذيعة تتميز بشخصيتها القوية، ما جعل الدور صعباً.

وأضافت حداد: "ربما يكون تأجيل عرض المسلسل في مصلحته، حتى يتوفر للمشاهدين متسع من الوقت لمتابعته دون ضغوط".

ومن جانب آخر أشارت حداد إلى أنها لم تشاهد أي مسلسلات رمضانية هذا العام بسبب سفرها إلى الخارج ولاتستطيع تقييم أي عمل إلا بعد مشاهدته، لافتة إلى أنها تابعت الحلقات الأخيرة من مسلسل "لأعلى سعر" للفنانة نيللي كريم بناء على نصيحة صديقاتها.

واختتمت الفنانة التونسية دارين حداد بأن العمل الوحيد الذي تابعته في شهر رمضان هو برنامج المقالب "رامز تحت الأرض" لأنه خفيف ويحتوي على مقالب للفنانين، مؤكدة أن حلقة الفنان محمود حميدة من أحلى الحلقات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com