فندق روما كافاليري يرتقي بالرفاهية إلى مستوى جديد
فندق روما كافاليري يرتقي بالرفاهية إلى مستوى جديدفندق روما كافاليري يرتقي بالرفاهية إلى مستوى جديد

فندق روما كافاليري يرتقي بالرفاهية إلى مستوى جديد

كشف فندق والدورف أستوريا روما كافاليري الحائز على العديد من الجوائز عن جناح "بيترونيوس" الذي تم تجديده حديثًا، مضيفًا باقة أخرى من التجارب الملكية الفاخرة لضيوفه.

يجمع جناح "بيترونيوس" ما بين التقليدي والمبتكر مشكلًا واحدًا من أروع الأجنحة في الفندق، ويتيح موقعه في أعلى طوابق الفندق إطلالات آسرة لروما آخذاً الضيوف في رحلة عبر تاريخ المدينة الخالدة بدءاً من الآثار القديمة إلى الفنون المعمارية المعاصرة التي تزدهي بها الشرفات الخاصة الأربع. كما جُهزت الأجنحة المصممة على طراز الشقق لتترك الضيف يشعر براحة مطلقة تُتوج بخدمة 5 نجوم.

  

صُمم الجناح لمن يقدرون أسلوب الحياة الراقي، وقد تم اختيار كل التفاصيل بدقة كما زُود بغرفة متصلة لتلبي كافة احتياجات الضيف. وتتمتع غرف النوم الرئيسية الكبيرة بديكور رائع مزينة بمفروشات نادرة من تصميم الفنان "أندريه بول" من بينها أثاث صُمم منه قطعة واحدة فقط، كما زُودت الغرفة بتقنيات تسمح للضيوف بالتحكم بكافة وسائل الراحة عبر وحدة تحكم مركزية. وتزدان الحمامات بالرخام الأبيض وتضم غرفة استحمام منفصلة وحوض جاكوزي فيما تتوفر كافة مستحضرات العناية والنظافة من "فيراماغو ميزون".

يضم جناح "بيترونيوس" تحفًا فنية مختارة بعناية من بينها طاولة صغيرة مصنوعة يدويًا من الفسيفساء كما تكتسي غرفة المعيشة بأفخم أنواع السجاد وأرضيات الباركيه الفاخرة فضلًا عن اللوحات القديمة الرائعة. وتتضمن مجموعات الأجنحة الخاصة من التحف الفنية النادرة لوحتين تعودان إلى القرن السابع عشر تتصدر إحداهما غرفة الطعام التي تستوعب 8 ضيوف.

ومن بين التحسينات الرئيسية التي أجريت على الجناح إضافة مطبخ من تصميات "فالكوتشيني" من "أرتيماتيكا"، وقد زُود المطبخ بثلاجة من نوع "ليبهر" بالإضافة إلى تقنيات عالية المستوى تأمن أفضل تجربة للضيوف.

وحول عمليات التجديد التي تم إجراؤها، قال أليساندرو كابيلا، المدير العام للفندق: "يشكل فندق روما كافاليري جوهرة المدينة الخالدة ونحن نفخر بتقديم تجارب فريدة ومتكاملة لضيوفنا. ستساهم التحسينات التي أجريت على جناح بيترونيوس في الارتقاء بنمط الحياة المترف إلى مستوى ثانٍ من خلال جعل الضيف يشعر بالراحة المطلقة كما لو أنه في منزله لكن في قلب روما".

وأضاف: "نتطلع لتعزيز أسلوب الضيافة الذي نشتهر به من خلال الكشف عن جناح بيترونيوس المتألق".

سيكون ضيوف الجناح مدعوين للتمتع بالخدمات المقدمة في "جراند سبا" بالإضافة إلى نادي "إمبيريال" الذي تم تجديده مؤخرًا والذي يعد واحدًا من أكثر الأماكن المفضلة لدى الضيوف. فيما يفتتح اللاونج الحصري أبوابه يوميًا من 7 صباحًا حتى 11 مساء ويوفر للضيوف المقيمين في الأجنحة أو غرف أمبريال أماكن مثالية للاسترخاء والمطالعة أو مشاهدة التلفاز. وتقدم وجبة الفطور يوميًا في قسم البوفيه ووجبات خفيفة على الغذاء والعشاء، ثم المشروبات مساءً.

وإضافةً إلى إعادة إطلاق جناح بيترونيوس، شارفت التحسينات الجارية على أجنحة كورنر على الانتهاء، ويمكن للضيوف الذي يحجزون في هذه الأجنحة الاختيار ما بين نمطين من الديكور، إما اللون الأزرق الهادئ أو الأحمر النابض بالحياة.

يقدم فندق روما كافاليري مجموعة من التجارب الخاصة في الأجنحة والتي تتيح للضيف اختبار لحظات رائعة، من بينها تجربة جلسة التصوير، والمنتجع الصحي، وتجربة الاحتفال بالذكرى السنوية. كما يمكن للضيوف الاسترخاء في منتجع جراند سبا كافاليري الذي يجسد روعة الديكور الروماني التقليدي والذي يضم مركزًا للياقة البدنية وأحواض سباحة بالإضافة إلى باقة من العلاجات التجميلية باستخدام مستحضرات فاخرة.

افتتح فندق روما كافاليري التابع لمجموعة فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا الفاخرة أبوابه في 1963 ومنذ ذلك الوقت احتل مكانة هامة كواحد من أشهر الفنادق في المدينة الخالدة بعد فوزه بجائزة أفضل منتجع فاخر على مستوى إيطاليا وأوروبا ضمن جوائز السفر العالمية. ويترافق اسم الفندق مع معاني الفخامة والرقي من خلال توفير مجموعة من المرافق المصنفة من بين الأفضل على مستوى العالم.

ويتمتع الفندق بموقع مميز ضمن حديقة متوسطية واسعة ويضم مجموعة من الأعمال الفنية الفريدة من بينها ثلاثة من أشهر لوحات الفنان "غيوفاني تييبولو" التي تزين ردهة الفندق. كما يتميز الفندق بكونه واحدًا من بين أجمل الوجهات في العالم مرتكزًا فوق تلة مطلة على مشهد مدينة روما التاريخية على بعد 3 كيلومترات عن مدينة الفاتيكان و5 كيلومترات عن مركز المدينة. وقد حاز هذا المنتجع على جائزة أفضل منتجع فاخر على مستوى إيطاليا وأوروبا لعام 2016 ضمن جوائز السفر العالمية عن تصميمه المعماري الرائع، ومرافقه المتنوعة والتي تشمل مطعم "لا بيرغولا" الحائز على ثلاثة نجوم ميشلان والذي يديره الشيف هاينز بيك، ونادي جراند سبا، ومجموعة من أروع الأجنحة والغرف فضلًا عن معرض يضم العديد من الأعمال الفنية الفريدة.

كما تتوفر مجموعة من التجارب الإضافية تبدأ من الانطلاق في جولة سياحية لاستكشاف أهم معالم مدينة روما إلى تجارب مليئة بالإثارة والتشويق في تحدي تدريبات المصارعة الرومانية وتجارب قيادة السيارات الرياضية السريعة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com