جديد "أورلي" .. طلاء أظافر "حلال" في السوق الأمريكية
جديد "أورلي" .. طلاء أظافر "حلال" في السوق الأمريكيةجديد "أورلي" .. طلاء أظافر "حلال" في السوق الأمريكية

جديد "أورلي" .. طلاء أظافر "حلال" في السوق الأمريكية

المزيد والمزيد من العلامات التجارية المنتجة لمواد التجميل تولي اهتماماً للشمولية في الآونة الأخيرة، و يبدو أن صناعة الجمال في العالم أمست أكثر إشراقاً،  فقد أعلنت العلامة التجارية لطلاء الأظافر" أورلي" أنها بصدد ملء فجوة كبيرة في السوق الأمريكية بعد إعلانها عن مجموعة معتمدة من طلاء الأظافر الحلال، وهذه المجموعة تعرف باسم "HalalPaint"، وجرى التعاون فيها مع أماني الخطاطبة مُؤسسة موقع MuslimGirl.com.


وحول هذه المجموعة الجديدة قالت أماني: "هذا الخط مهم لأن هناك الكثير من الفتيات والشابات لا أحد يهتم باحتياجاتهن في عالم الجمال، موضحة إن التعاون على إنتاج هذا الطلاء هو متنفس للنساء المسلمات، لأنه يخلق لهن مساحة في صناعة الجمال من خلال إتاحة الخيارات التي تلبي احتياجاتهن".

وأضافت قائلة: " قدمنا تجربة مثالية من خلال مجموعة طلاء الأظافر هذه".


تتكون المجموعة من صيغة فريدة من نوعها مصنوعة 100٪ من المكونات الحلال. ففي حين أن بعض النساء المسلمات تتخلى عن طلاء الأظافر بسبب ما يشكله من حاجز على الأظافر (يمنع مياه الوضوء من الوصول إلى الأظافر مما لا يسمح لها بالصلاة)، يأتي  "HalalPaint" ليسمح بمرور الماء من خلاله، مما يشكل حلاً عبقرياً ويمكّن الفتيات من استخدامه وطلاء أظافرهن من دون الخوف من عدم قدرتهن على الوضوء، ووفقا لـ "أورلي"، فإن الصيغة الخاصة هذه تساعد أيضاً على ترطيب الظفر وتدوم لفترةٍ أطول. ولتطوير منتجهم والتأكد منه عملوا مع فريق من الفتيات المسلمات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com