منتجع "الأفروديت" في سلوفاكيا يقدم لزواره ومرضاه خدمات علاجية وفندقية راقية
منتجع "الأفروديت" في سلوفاكيا يقدم لزواره ومرضاه خدمات علاجية وفندقية راقيةمنتجع "الأفروديت" في سلوفاكيا يقدم لزواره ومرضاه خدمات علاجية وفندقية راقية

منتجع "الأفروديت" في سلوفاكيا يقدم لزواره ومرضاه خدمات علاجية وفندقية راقية

قال السيد يان بوتشو مدير التسويق والمبيعات في قصر الأفروديت إن هذا القصر المترامي الأطراف وسط الطبيعة الساحرة يقدم لزواره ومرضاه خدمات علاجية وفندقية على مستوى رفيع من خمس وأربع نجوم وذلك ليس فقط بسبب استخدام المواد الطبيعية مثل الرخام الفاخر والذهب في بناء مرافق وبهو الفندق، بل وكذلك بتقديم أرقى الخدمات العلاجية التي كانت أيضا سببا في اعتبار المنشئة ككل من أرقى المصحات في منطقة الاتحاد الأوروبي.

وأوضح السيد يان: "يتضمن قصر الأفروديت مائة وعشر وحدة سكنية من فئة أربع وخمس نجوم والتي تشمل الشقق الفاخرة المطلة على أحواض المياة العلاجية المعدنية، الأجنحة الذهبية أو الديلوكس بمساحة تقدر بـ 75 مترا مربعا، والأجنحة الفضية بمساحة 45 مترا مربعا.

ومضى قائلا: "توفر هذه الأجنحة أرقى مستويات الراحة والرفاهية لزوارها من التكييف المركزي، الشرفات المطلة على المناظر الجبلية الخلابة. كما أنها مزودة بالإنترنت، والقنوات العربية كما تتوفر في قصر الأفروديت الغرف الفندقية بمستوى الديلوكس والمستوى العادي لتتناسب مع الأفراد أو الأزواج إضافة إلى ماذكر تقدم المصحة خدمات السكن في الفلل والتي تبعد 100 متر من المركز العلاجي للمصحة تتضمن هذه الفلل مواقف خاصة للسيارات وفناء واسعا للأطفال".

من جانبه قال الدكتور ناثوم إيدان أخصائي إعادة التاهيل: "تقوم المصحة اليوم بعلاج أمراض الجهاز الحركي، وأمراض الجهاز العصبي المركزي، وإعادة التأهيل بعد العمليات الجراحية كما تستخدم العلاجات في الوقاية من هذه الأمراض".

يمتاز الموقع الجغرافي للمصحة بالمناخ المعتدل وصفاء الهواء من الملوثات المسببة للأمراض الصدرية. وبفضل هذا المناخ فإن المصحة تقوم بعلاج الأمراض الصدرية والحساسية المزمنة".

وأوضح أن مصحة الأفروديت تقدم ثلاث باقات علاجية مختلفة بالأضافة إلى باقات الاستجمام وتتضمن: علاج الأمراض المزمنة للجهاز الحركي والعصبي، باقة تخفيض الوزن والتخلص من الشحوم، وباقة التخلص من السموم.

تمتاز الباقات بثلاثة علاجات يومية بالأضافة إلى الدخول إلى حمامات المياه المعدنية من 9 صباحا إلى الـ 10 مساء، والدخول إلى الصالة الرياضية وعالم الساونا.

تمتاز مصحة الأفروديت بوجود الأطباء الاختصاصيين في مجالات العلاج الطبيعي، كجراحة العظام والمفاصل، والطب الباطني، وطب الأعصاب الأمراض التي يتم علاجها في المصحة تشمل: التهابات المفاصل المزمنة بجميع أنواعها.

أمراض خشونة المفاصل: الركب، الحوض، والأكتاف، وإعادة التأهيل قبل وبعد تركيب المفصل الاصطناعي، إعادة التأهيل لأمراض الظهر: انزلاق الفقرات، خشونة الفقرات، كسور الفقرات، والتضيقات، إعادة التأهيل بعد حوادث الجهاز الحركي عامة مع شرط عدم وجود شلل كامل، إعادة التأهيل قبل وبعد جميع عمليات الجهاز الحركي: العظام، المفاصل، العضلات، والأعصاب، والتهابات الحهاز العصبي المركزي والطرفي، والشلل الدماغي أو الشلل المخي الطفيف، والشلل الرعاشي، وإعادة التأهيل بعد الحوادث أو العمليات الجراحية للجهاز العصبي المركزي أو الطرفي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com