شاهدي كيف بدت نيكول كيدمان على غلاف مجلة In Style
شاهدي كيف بدت نيكول كيدمان على غلاف مجلة In Styleشاهدي كيف بدت نيكول كيدمان على غلاف مجلة In Style

شاهدي كيف بدت نيكول كيدمان على غلاف مجلة In Style

مع اقترابها من سن الخمسين، أكّدت النجمة العالمية نيكول كيدمان أنّ جمالها الخارجي نابعٌ من جمال روحها عبر آخر جلسة تصوير خضعت لها لصالح مجلة الأزياء In Style بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

وقد ظهرت نيكول على طبيعتها حيث اعتمدت أحمر الشفاه المشمشي، بينما كانت تسريحة شعرها ذيل الحصان المموج، وأكمل المصور "ويل ديفيدسون" إشراقة كيدمان عبر وضع لمساته التصويرية المحترفة.


تحدّثت نيكول في لقائها مع المجلّة عن حياتها مع زوجها المغني الريفي "كيث أوربان"، وكيف أنّهما يعيشان حياةً كلاسيكية هادئة بعيداً عن العمل، فهما لا يتواصلان عبر الرسائل النّصية، بل يفضّلان المكالمات الهاتفية، كما أنّهما يحبّان لقاء الأًصدقاء حول مائدة العشاء والخروج في نزهات خلال عطلة نهاية الأسبوع.


وأمّا على الصعيد العملي، تحدّثت النجمة العالمية عن الخبطة الناجحة في حياتها الفنية، ألا وهو مسلسل Big Little Lies الذي أنتجته ومثّلت فيه بمشاركة صديقتها الممثلة ريس ويذرسبون، مشيرة إلى أن سرّ نجاحه يعود إلى علاقة الصداقة التي جمعتها بويذرسبون، إضافةً إلى الإنتاج النسائي للمسلسل، فالنّساء بطبعهنّ مخلصات ويستطعن أن يجزنَ أكثر من مهمة في آنٍ واحد.


يُشارُ إلى نيكول كيدمان ستصبح 50 عاماً في العشرين من الشهر الحالي، وسيتم إطلاق صورتها على غلاف مجلة In Style في العدد القادم لشهر يوليو المقبل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com