عبد المنعم عمايري: لاطموح لديّ والوحدة تخيفني! 
عبد المنعم عمايري: لاطموح لديّ والوحدة تخيفني! عبد المنعم عمايري: لاطموح لديّ والوحدة تخيفني! 

عبد المنعم عمايري: لاطموح لديّ والوحدة تخيفني! 

نفى الفنان السوري عبد المنعم عمايري في لقاء مباشر ضمن برنامج المختار عبر إذاعة "المدينة اف ام"  أن يكون اعتذر عن المشاركة في مسلسل "قناديل العشاق" مع المخرج سيف الدين سبيعي لعدم إعجابه بالدور كما نشرت بعض المواقع، مؤكداً أن عدم القدرة على تنظيم المواعيد بين هذا المسلسل ومسلسل " فوضى " مع المخرج سمير حسين كان السبب، رغم إعجابه بالدورين معرباً عن أسفه لأن "فوضى" لن يكون في السباق الرمضاني هذا العام .

عمايري قال خلال لقائه مع الإعلامي باسل محرز إن هذا الموسم سيكون أقل جودة من الموسم السابق بالنسبة للدراما السورية بسبب ضعف التسويق وعدم الإقبال على شراء المسلسلات السورية من قبل المحطات العربية إضافة لعدم قدرة المنتجين على المغامرة بالإنتاجات الضخمة للأسباب السابقة، معتبراً أنه من الأفضل عدم إنتاج أعمال على أن يتم تقديم أعمال بمستوى متدن.

كما اعترف عمايري أنه  لم يوفق في مسلسل "سليمو وحريمو" العام الماضي رغم أنه لم يكن هناك إسفاف فيه، ولكن كانت هناك عوامل لاتخص الممثل لم تساعد في نجاح المسلسل .

وعن علاقته بزوجته السابقة النجمة أمل عرفة أكد أن التواصل موجود ومستمر وأن ابنتيه سلمى ومريم هما المشروع الأساسي لهما رغم أن الانفصال هو فشل للطرفين، وفي مداخلة هاتفية قالت " سلمى " لوالدها إنه أعظم أب ومخزن أسرارها .

وقال عبد المنعم إن مشروع الزواج مجدداً ليس مطروحاً في الوقت الحالي وإنه لم يعش قصة حب بعد انفصاله .

وأوضح عبد المنعم أن تكريمه استحقه خلال قدومه إلى مبنى الإذاعة عندما التقى بماسح أحذية وأعرب له عن حبه وإعجابه وهذا بالنسبة له التكريم الحقيقي قائلاً إن القائمين على الدراما السورية لم يكرموه وقد يكون السبب أنه بعيد عن المناسبات الاجتماعية.

عمايري اعترف أيضاً أن شعور الوحدة مخيف بالنسبة له وأنه لا يملك طموحا فنيا بعد الآن لأنه اعتبر أن الفرص لم تعد تمنحه المزيد من المساحة التي تناسب الموهبة التي يمتلكها، مضيفاً أن التقدم في السن لايقلقه ولكن الفنان في بلادنا عندما يكبر ويبتعد عن الأضواء ينفضّ الجميع من حوله ويُتركْ وهذا محزن جداً.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com