بيلا حديد تستعد لـ "كان 2017" بدون ملابس داخلية!
بيلا حديد تستعد لـ "كان 2017" بدون ملابس داخلية!بيلا حديد تستعد لـ "كان 2017" بدون ملابس داخلية!

بيلا حديد تستعد لـ "كان 2017" بدون ملابس داخلية!

قبل ساعات من انطلاق الدورة الجديدة من مهرجان كان السينمائي الدولي، غداً الأربعاء، قامت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورتها أثناء سيرها على السجادة الحمراء للمهرجان الشهير، في العام الماضي، وهي الإطلالة الجريئة التي أثارت الجدل في المهرجان العريق.

وعلقت الموديل، التي تبلغ من العمر 20 عاماً، على الصورة قائلة "إنها واحدة من أجمل لحظاتي في العام الماضي.. لنذهب مرة أخرى".




One of my favorite moments..a year ago ?? Let's go again ?❤️ ✈️Cannes

A post shared by Bella Hadid (@bellahadid) on


وكانت بيلا حديد قد صدمت جمهور "كان" في العام الماضي، حين تخلت عن ملابسها الداخلية بمنتهى الجرأة، وارتدت على السجادة الحمراء، أثناء العرض الخاص لفيلم unknown girl، ضمن فعاليات المهرجان، فستاناً ماكسي من الحرير باللون الأحمر، مفعماً بالحيوية والأنوثة معاً، من تصميم ألكسندر فوتيه.

وكشف الفستان بشكل واضح عن تفاصيل جسدها المثير، واضطرت العارضة إلى التخلي عن ملابسها الداخلية تماماً حتى لا تفسد طلّتها الأنيقة، وأكملت أناقتها بمجموعة إكسسوارات من الألماس، عبارة عن أقراط طويلة، وسوار أنيق بيدها، وانتعلت صندلاً عالياً أسود اللون، وفضّلت المكياج البرونزي، مع لمّ شعرها الأسود للخلف في بساطة لافتة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com