أروى تتهم بدر صالح بـ"التقليد"
أروى تتهم بدر صالح بـ"التقليد"أروى تتهم بدر صالح بـ"التقليد"

أروى تتهم بدر صالح بـ"التقليد"

اتهمت النجمة اليمنية أروى عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام الإعلامي اليمني بدر صالح بتقليده لبرنامجها "الليلة دي"، و"خليها وعليها".

حيث نشرت أروى مقطع فيديو يوضح مدى التشابه بالأفكار بين برنامجها وبرنامج بدر الشهير "الليلة" الذي يعرض على قناة الـmbc وعلقت على الفيديو قائلة: "من يومين كنت أتكلم مع أحد الإعلاميين المهمين واللي كان من الوعي أنه أول ما جلس معي قال لي، أروى كل الناس بعدك انتهجوا نهجك وقلدوا برنامجك (خليها علينا) و(الليلة دي)، والتقليد كان واضحا جدا وبكل (...) ما أبغى أقول الكلمة".

وأضافت: "وهذا الفيديو هو واحد من الفيديوهات الي بيرسلوها لي فانزاتي عشان يبلغوني بتقليد بدر في برنامجه الذي لم يكتف بتقليد اسم البرنامج فقط .. برنامجه (الليلة) وبرنامجي في آخر موسم كان اسمه (الليلة دي).. ولكن لم يترك تفصيله إلا ما قلدها.. طيب عيب والله عشان صورتكم غيروا شوي صغيرة على الأقل !! أعتب شوي على بدر لأنه يبغى فرصه وفيه ناس تضيع منهم الرؤيا أمام الفرص ويمكن بسبب نقص الخبرة".

وختمت أروى بقولها: "في النهاية أقول.. سعيدة إنو رسمت خطوة جديدة وهي هذه النوعيه من البرامج الترفيهية والي صاروا كلهم يقلدوها ولاحظوا أنتم أنه من بعد الألعاب مع النجوم والمفاجآت اللي كنت أتعب وفريق برامجي لتقديمها صارت الآن كل البرامج تسوي نفسنا.. وأوعدكم خطوتي القادمة والقريبة مفاجأة بس أكيد كلكم بتقلدوها".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com