إذا أردتِ زيادة نشاطك الحميمي عليكِ القيام بهذا الشيء
إذا أردتِ زيادة نشاطك الحميمي عليكِ القيام بهذا الشيءإذا أردتِ زيادة نشاطك الحميمي عليكِ القيام بهذا الشيء

إذا أردتِ زيادة نشاطك الحميمي عليكِ القيام بهذا الشيء

هناك فوائد كثيرة لممارسة الرياضة، فهي ترفع درجة اللياقة الجسدية وتخفض الوزن وتنمي العضلات وتحسن الصحة العامة وعلاوة على ذلك تزيد النشاط الحميمي بشكل كبير.

هذا ما أوردته دراسة أصدرتها "جامعة تكساس" الأمريكية مؤكدة بأن ممارسة الرياضة تساعد على زيادة النشاط الجنسي للنساء اللواتي يعانين من تراجع الرغبة الجنسية بسبب تناولهن أدوية مضادة للإكتئاب.

وأوضحت أن دراسات سابقة أثبتت بأن السمنة تؤثر بشكل كبير على الرغبة والنشاط الجنسي، ما يعني أن النساء اللواتي يمارسن الرياضة وينجحن في خفض أوزانهن تزيد ثقتهن بأنفسهن وبالتالي تزداد الرغبة الجنسية لديهن.

وأضافت الدراسة: "حتى وإن كنت لا تسعين إلى إنقاص وزنك، فإن ممارسة الرياضة بشكل منتظم يمكن أن تزيد ثقتك بنفسك وبالتالي رغبتك الجنسية".

وبحسب الدراسة فإن الرياضة تزيد تدفق الدم في الجسم بما فيه الدماغ والأعضاء التناسلية، حتى أن بعض النساء يتمكّن من الوصول إلى الذروة الجنسية بشكل عفوي خلال ممارستهن التمارين الرياضية.

من جهتها حذرت دراسة أخرى أصدرتها "جامعة نورث كارولينا" من ممارسة الرياضة بشكل عنيف، إذ إن ذلك قد يؤدي إلى نتائج عكسية مشيرة إلى أن بحث أجري على أكثر من 1000 رجل، كانت  النتيجة أن الرجال الذين يمارسون الرياضة الخفيفة والمتوسطة  يتمتعون بقوة جنسبة أكبر من هؤلاء الذين يمارسون الرياضة العنيفة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com